Menu


جروس يعلن شكوى جديدة قبل انطلاق دوري أبطال آسيا

أكد سعي الأهلي إلى الفوز بجميع البطولات

جروس يعلن شكوى جديدة قبل انطلاق دوري أبطال آسيا
  • 2741
  • 0
  • 0
فريق التحرير
15 جمادى الآخر 1441 /  09  فبراير  2020   07:39 م

أكد المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي  السويسري كريستيان جروس؛ أن الأهلي يهدف إلى الفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها، وقال في الوقت نفسه إن فريقه يعاني من ضغط المباريات معاناةً كبيرةً.

وأضاف جروس أن الأهلي يخوض مباراة كل ثلاثة أيام، وهو الأمر الذي يترك أثره السلبي على الحالة البدنية للاعبي الأهلي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده جروس، اليوم الأحد، للحديث عن المباراة المقبلة التي سيواجه فيها الأهلي فريق الوحدة الإماراتي غدًا الاثنين، في أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا (https://ajel.sa/SZpCPJ/)؛ قال جروس إن فريق الوحدة يعد من الفرق المميزة، ويمر بأفضل حالاته من الناحية الفنية، فيما يضطر الأهلي إلى خوض مباراة كل ثلاثة أيام، هو أمر يؤثر في الحالة البدنية للاعبي الفريق، ومع ذلك فقد أكد جروس أن لاعبي الأهلي جاهزون تمامًا لخوض المباراة والفوز بها.

وشدد جروس  على أن الأهلي فريق يسعى إلى تحقيق الفوز دائمًا بكل البطولات، مشيرًا في الوقت ذاته إلى صعوبة المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث تتميز الفرق بتقارب المستوى الفني.

وحول غياب مهاجم الأهلي عمر السومة عن مواجهة الوحدة الإماراتي، قال جروس إن غياب السومة أصبح مؤكدًا؛ لعدم تعافيه من الإصابة التي تعرَّض لها، لكن في المقابل فإن الأهلي فريق محترف ولديه البدائل الجاهزة التي تستطيع تعويض غياب أي لاعب.

اقرأ أيضا

الأهلي ضد الوحدة.. الراقي يبحث عن الفوز الأول بعد مرور 12 عامًا

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك