Menu

روما يقترب من حظيرة فريدكين

مقابل 750 مليون يورو

أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الاثنين، أنه دخل بالفعل في مباحثات مع مجموعة يقودها الملياردير الأمريكي دانييل فريدكين، لبيع نادي العاصمة المملوك لمجموعة مستثمري
روما يقترب من حظيرة فريدكين
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الاثنين، أنه دخل بالفعل في مباحثات مع مجموعة يقودها الملياردير الأمريكي دانييل فريدكين، لبيع نادي العاصمة المملوك لمجموعة مستثمرين من الولايات المتحدة، لكن لم يتوصل الطرفان لأي اتفاق رسمي حتى الآن.

وأوضح الجيلاروسي، في بيان عبر الموقع الرسمي على الإنترنت: «أن أي اتفاق مع مجموعة فريدكين، يبقى مشروطًا بالنتيجة الإيجابية لإجراءات الفحص الفني لمجموعة روما، وهو ما يعني أن المفاوضات تبقى في طور الدراسة».

وأشارت صحيفة «فاينانشال تايمز»، إلى أن تحالف شركات يقوده فريدكين، يقترب من شراء نادي الذئاب، في صفقة تصل إلى 750 مليون يورو، تشمل الديون في تقييم قياسي لنادٍ في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وارتفعت قيمة أسهم روما، الذي تسيطر عليه مجموعة من المستثمرين الأمريكيين، منذ اتفاق 2014، بأكثر من 9% في بداية التعاملات في ميلانو.

وكانت مجموعة من المستثمرين، بقيادة رجل الأعمال الأمريكي جيمس بالوتا، من حسم صفقة لشراء أغلبية أسهم ملكية نادي روما الإيطالي، في أبريل 2011، بعدما قررت أسرة سينسي التخلي عن الذئاب بعدما أثقلتها الديون.

ويحاول روما، الفائز بالدوري الإيطالي ثلاث مرات، العودة من جديد إلى دائرة المنافسة، حيث يمر بفترة استقرار فني، فالفريق يحتل المركز الرابع في الكالتشيو برصيد 35 نقطة، متأخرًا بـ 7 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك