Menu

مدته 7 أشهر.. «ساما» تطلق برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج

التقديم يبدأ 29 ديسمبر حتى 16 يناير

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، اليوم الخميس، إطلاق برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج الذي يهدف إلى تدريب حديثي التخرج، وتأهيلهم للعمل في القطاع الما
مدته 7 أشهر.. «ساما» تطلق برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج
  • 458
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، اليوم الخميس، إطلاق برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج الذي يهدف إلى تدريب حديثي التخرج، وتأهيلهم للعمل في القطاع المالي.

وأوضحت (ساما)، في بيان لها نشرته بموقعها الإلكتروني، أن البرنامج يستهدف خريجي وخريجات الجامعات السعودية والجامعات الدولية المعتمدة في تخصصات المالية والمحاسبة.

وأضافت أنه يشترط في المتقدم إلى البرنامج أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة بكالوريوس في أحد التخصصات المالية والمحاسبية بتقدير لا يقل عن جيد جدًّا أو ما يعادلها، بجانب إجادة اللغة الإنجليزية.

وأشارت مؤسسة النقد إلى أن البرنامج يركز على مجموعة من المهارات التدريبية والمعارف التي تعزز فرص التوظيف في القطاع المالي؛ وذلك باستخدام منهجيات نظام التعليم التفاعلي داخل الفصول الدراسية، ونظام التدوير بين إدارات الرقابة البنكية، والتوجيه الفني والسلوكي، وزيارة المؤسسات المالية، والتدريب للحصول على شهادات مصرفية، والعمل على مشاريع.

وأوضحت (ساما) أن برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج يمتد لـ7 أشهر، ابتداءً من شهر مارس 2020، ويحصل من خلاله المتدربون على العديد من المزايا.

ودعت مؤسسة النقد الراغبين في الالتحاق بالبرنامج، إلى التسجيل عبر بوابة القبول الإلكتروني على موقع المؤسسة، مشيرةً إلى أن التقديم يبدأ من 29 ديسمبر 2019 إلى 16 يناير 2020.

وأضافت (ساما) أنه سيتم إخطار المرشحين بالطلبات المطلوبة منهم تمهيدًا لعملية الفرز التي تتضمن إجراء مقابلات شخصية وتقديم عرض في مقر مؤسسة النقد العربي السعودي بالرياض.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك