Menu


إنترميلان يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بالفوز على لاتسيو

ضمن مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة..

استعاد إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه على لاتسيو 1/صفر، أمس الأربعاء، ضمن مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة. وأسفرت باقي النتائج عن فو
إنترميلان يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بالفوز على لاتسيو
  • 60
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استعاد إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه على لاتسيو 1/صفر، أمس الأربعاء، ضمن مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة.

وأسفرت باقي النتائج عن فوز كالياري على مضيفه نابولي 1/صفر، وليتشي على مضيفه سبال 3/1، وفيورنتينا على ضيفه سامبدوريا 2/1، بينما خيم التعادل السلبي على مباراتي بارما مع ضيفه ساسولو، وجنوا مع ضيفه بولونيا.

ورفع إنتر رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين أمام يوفنتوس صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند سبع نقاط في المركز السادس.

وسجل دانيلو أمبروزيو هدف المباراة الوحيد لإنتر في الدقيقة 23.

وفي مباراة أخرى، سقط نابولي على ملعبه سان باولو أمام كالياري بالخسارة صفر/1.

وسجل لوكاس كاسترو هدف كالياري الوحيد في الدقيقة 87، بينما عانى نابولي من نقص في الصفوف بعد طرد مدافعه السنغالي كاليدو كوليبالي في الدقيقة 86.

وتجمّد رصيد نابولي عند تسع نقاط في المركز الرابع متفوقًا بفارق الأهداف على كالياري صاحب المركز الخامس المتساوي معه بنفس الرصيد.

وفاز ليتشي على مضيفه سبال 3/1.

وتقدم الفريق الضيف عن طريق ماركو مانكوسو من ركلة جزاء في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل سبال عن طريق فيدريكو دي فرانشيسكو في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 47 سجل مارك كالدروني الهدف الثاني لليتشي، قبل أن يعود مانكوسو ليسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

ورفع ليتشي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد سبال عند النقطة الثالثة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

وفاز أتالانتا على مضيفه روما 2/ صفر، في وقت سابق اليوم.

وتقدم أتالانتا في الدقيقة 70 عن طريق دوفان زاباتا الذي تسلم تمريرة من ريمو فيرلر، ليسدد كرة قوية في سقف مرمى روما، وفي الدقيقة 89 سجل الهولندي مارتن دي رون الهدف الثاني بعد كرة عرضية من بازاليتش ليضعها بضربة رأس في المرمى.

ورفع أتالانتا رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث، بينما تجمّد رصيد روما عند النقطة الثامنة في المركز السادس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك