Menu
أسترالية تفقد 28 كيلوجرامًا من وزنها بمساعدة الملاكمة

تمكنت امرأة من ولاية نيو ساوث ويلز أسترالية، من خسارة 28 كيلوجرامًا من وزنها في عام واحد بمساعدة تمارين رياضة الملاكمة.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، قررت إيمي بيج البالغة من العمر 39 عامًا، تخسيس وزنها الذي كان يبلغ 103 كيلوجرامات، في يناير 2020، وانضمت إلى نادي اللياقة البدنية الذي يقدم برنامجًا لفقدان الوزن يعتمد على رياضة الملاكمة.

وبحسب الصحيفة، يعتمد البرنامج على ممارسة التمارين الرياضية 4-5 مرات في الأسبوع، بالإضافة إلى تمارين مكثفة لرياضة الملاكمة لمدة ستة أسابيع، وإتباع حمية غذائية تعتمد على استهلاك كميات كبيرة من البروتين.

وكشفت بيج عن نظامها الغذائي قائلة: في وجبة الإفطار أتناول عصائر السموذي أو الخبز المحمص مع البيض المخفوق، وأتناول سمك السلمون مع البطاطا الحلوة والقرنبيط في وجبة الغداء، أما على العشاء أتناول حساء البازلاء أو برجر اللحم الخالي من الدهن مع السلطة والخضراوات.

ولفتت بيج إلى كونها لا تفوت أي فرص لممارسة النشاط البدني، مشيرة إلى استخدامها السلالم عوضًا عن السلالم المتحركة.

اقرأ أيضًا:

دراسة جديدة حول وجبة السحور: تنشط الجهاز المناعي

2021-09-21T11:49:38+03:00 تمكنت امرأة من ولاية نيو ساوث ويلز أسترالية، من خسارة 28 كيلوجرامًا من وزنها في عام واحد بمساعدة تمارين رياضة الملاكمة. ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، قر
أسترالية تفقد 28 كيلوجرامًا من وزنها بمساعدة الملاكمة
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

أسترالية تفقد 28 كيلوجرامًا من وزنها بمساعدة الملاكمة

خلال عام واحد..

أسترالية تفقد 28 كيلوجرامًا من وزنها بمساعدة الملاكمة
  • 31
  • 0
  • 0
فريق التحرير
10 رمضان 1442 /  22  أبريل  2021   06:14 م

تمكنت امرأة من ولاية نيو ساوث ويلز أسترالية، من خسارة 28 كيلوجرامًا من وزنها في عام واحد بمساعدة تمارين رياضة الملاكمة.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، قررت إيمي بيج البالغة من العمر 39 عامًا، تخسيس وزنها الذي كان يبلغ 103 كيلوجرامات، في يناير 2020، وانضمت إلى نادي اللياقة البدنية الذي يقدم برنامجًا لفقدان الوزن يعتمد على رياضة الملاكمة.

وبحسب الصحيفة، يعتمد البرنامج على ممارسة التمارين الرياضية 4-5 مرات في الأسبوع، بالإضافة إلى تمارين مكثفة لرياضة الملاكمة لمدة ستة أسابيع، وإتباع حمية غذائية تعتمد على استهلاك كميات كبيرة من البروتين.

وكشفت بيج عن نظامها الغذائي قائلة: في وجبة الإفطار أتناول عصائر السموذي أو الخبز المحمص مع البيض المخفوق، وأتناول سمك السلمون مع البطاطا الحلوة والقرنبيط في وجبة الغداء، أما على العشاء أتناول حساء البازلاء أو برجر اللحم الخالي من الدهن مع السلطة والخضراوات.

ولفتت بيج إلى كونها لا تفوت أي فرص لممارسة النشاط البدني، مشيرة إلى استخدامها السلالم عوضًا عن السلالم المتحركة.

اقرأ أيضًا:

دراسة جديدة حول وجبة السحور: تنشط الجهاز المناعي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك