Menu


العين يكمل عقد مجموعة النصر النارية في دوري الأبطال

بغلف يدعم العالمي بـ5 ملايين ريال

أكمل فريق العين الإماراتي عقد المجموعة الرابعة، في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، بعد تغلّبه بشقّ الأنفس على ضيفه بونيودكور الأوزبكي، بهدف دون رد، في المباراة
العين يكمل عقد مجموعة النصر النارية في دوري الأبطال
  • 1495
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكمل فريق العين الإماراتي عقد المجموعة الرابعة، في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، بعد تغلّبه بشقّ الأنفس على ضيفه بونيودكور الأوزبكي، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد، لحساب ملحق البطولة القارية.

واحتاج صاحب الأرض إلى الدقيقة 78 من عمر المباراة، من أجل فك طلاسم دفاعات المنافس الأوزبكي، عن طريق المدافع سعيد جمعة، بعد بمجهود فردي مميز، ليقود الفريق الإماراتي إلى مرحلة المجموعات.

وبات الفريق الإماراتي، المتوج بالكأس قبل 17 عامًا، الطرف الرابع في مجموعة نارية، إلى جوار فريق النصر، الباحث عن التتويج الأول في دوري الأبطال، والسد القطري حامل اللقب في عام 2011، وسباهان أصفهان الإيراني.

ويستهل العالمي مشوار البطولة الأغلى في القارة الصفراء، داخل الديار أمام السد القطري، يوم الثلاثاء 11 فبراير المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات الآسيوي.

وفي سياق آخر، أعلن فارس نجد -عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، اليوم الثلاثاء- تقديم عبدالعزيز بغلف عضو شرف النصر الذهبي، دعمًا لخزينة أصفر الرياض، وقدره 5 ملايين ريال قبل أيام من إغلاق فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح العالمي: «استمرارًا لدعمه المتواصل لناديه النصر، العضو الذهبي الأستاذ عبدالعزيز بغلف يقدم دعمًا ماليًّا للنادي مقداره خمسة ملايين ريال، وثمّنت إدارة النادي برئاسة صفوان السويكت، هذه المبادرة الداعمة، والتي لا تستغرب منه تجاه ناديه العالمي».

وكان بغلف قد كتب -عبر حسابه على «تويتر»-: «حاضر، وأبشروا يا جماهير شمسنا العظيم، بكل الحب للكيان والإدارة ولكم، يشرفني دعم النادي بمبلغ 5 ملايين ريال، أسأل الله التوفيق لنصرنا العالمي».

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. رئيس نادي النصر يزور الدكتور عبدالله القفاري

سعد آل مغني ينتقد تعاقدات النصر خلال «ميركاتو الشتاء»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك