Menu


«يويفا» يحسم مصير دوري الأبطال وكأس الأمم الأوروبية

في اجتماع طارئ بعد غد

يعقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اجتماعًا طارئًا، بعد غد الثلاثاء، يتم خلاله بحث مصير مسابقات الأندية وبطولة كأس أمم أوروبا 2020، في ظل تفشي فيروس كورو
«يويفا» يحسم مصير دوري الأبطال وكأس الأمم الأوروبية
  • 61
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يعقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اجتماعًا طارئًا، بعد غد الثلاثاء، يتم خلاله بحث مصير مسابقات الأندية وبطولة كأس أمم أوروبا 2020، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، وتأثيره في مختلف الأحداث الرياضية.

وأوضح «يويفا» أنه سيعقد عبر تقنية الاتصال بالفيديو اجتماعًا لبحث رد كرة القدم الأوروبية على تفشي فيروس كورونا، في ضوء التطورات الراهنة بشأن انتشار الفيروس على امتداد أوروبا، وتبدُّل تقييم منظمة الصحة العالمية، التي صنفت الفيروس وباءً عالميًّا.

ومن المقرر أن يشارك في الاجتماع ممثلون لكل الاتحادات الوطنية الـ55، إضافة إلى مسؤولين عن الأندية وممثلين للاعبين.

وكان «يويفا» أعلن في وقت سابق، تأجيل مباراتي مانشستر سيتي الإنجليزي وضيفه ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي وضيفه ليون الفرنسي، اللتين كانتا مقررتين في إياب دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال.

وذكر الاتحاد القاري أنه بعد الحجر الطبي المفروض على لاعبي يوفنتوس وريال مدريد، تم تأجيل مباراتيهما في المسابقة القارية.

وبسبب فيروس كورونا أيضًا، سبق للاتحاد الأوروبي أن أعلن إرجاء مباراتين في مسابقة الدوري الأوروبي الخميس الماضي، بين إشبيلية الإسباني وروما الإيطالي من جهة، وإنتر ميلانو الإيطالي وخيتافي الإسباني من جهة أخرى، في ظل وقف الرحلات الجوية بين البلدين.

اقرأ أيضا

رسميًّا.. «يويفا» يقرر تأجيل دوري الأبطال حتى إشعار آخر

روني: السلطات عاملت لاعبي الكرة كفئران تجارب

الإعلان عن إصابة أول لاعب في الدوري الإسباني بفيروس كورونا

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك