Menu

زوجة خالد سامي توضح مستجدات حالته الصحية: يخضع لزراعة كُلية بالصين

أكد أن ابنته كانت مصرَّة على التبرُّع له

أوضحت عائدة العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي، أن الديوان الملكي وجه بعلاج زوجها في الصين بعد تقدمه لطلب العلاج، عقب إصابته بفشل كلوي. وقالت زوجة الفنان خالد سامي
زوجة خالد سامي توضح مستجدات حالته الصحية: يخضع لزراعة كُلية بالصين
  • 9229
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أوضحت عائدة العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي، أن الديوان الملكي وجه بعلاج زوجها في الصين بعد تقدمه لطلب العلاج، عقب إصابته بفشل كلوي.

وقالت زوجة الفنان خالد سامي، إن غسيل الكُلى الذي كان يخضع له زوجها هو علاج مؤقتً، مشيرة إلى أنه يحتاج إلى إجراء عملية زراعة كلية.

وأضافت أن زوجها أصيب منذ فترة بفشل كلوي مفاجئ، بعد إصابته بمرض في الكبد في شهر رمضان الماضي، وفقا لـ«العربية».

وأشارت زوجة الفنان خالد سامي، إلى أن أمر الديوان الملكي بعلاج قرينها صدر منذ 10 أيام، ويتم الآن التواصل مع الصين لترتيب نقل الفنان إلى أحد المستشفيات المتخصصة بزراعة الكلى هناك.

وحول التأخر في إجراء عملية زراعة كلية للفنان خالد سامي، أوضحت زوجته أن ذلك يرجع إلى رغبة ابنتهما «سارة» في التبرع بكليتها لوالدها؛ لكن الفحوصات الطبية التي تم إجراؤها بينت عدم مواءمتها للتبرع.

وتابعت زوجة الفنان، قائلة: «حكومتنا الرشيدة هي حكومة خير ودعم للمواطن سواء أكان الفنان خالد سامي أو غيره، فهي لا تتأخر في إصدار أمر علاج خصوصًا للأمراض المستعصية لأي مواطن سعودي بحاجة للعلاج وبشكل عاجل».

وحول الحالة الصحية للفنان خالد سامي أوضحت زوجته أنه غادر المستشفى ويوجد حاليًا مع أسرته في انتظار موعد سفره إلى الصين، مشيرة إلى أنه كسب خلال فترة مرضه محبة الناس ودعاءهم، وهو ما رفع من معنوياته ومقاومته للمرض.

يُذكر أن الفنان خالد سامي من مواليد بريدة 1961م، وبدأ حياته في التمثيل المسرحي، كما قدم عدة برامج منها: أوراق ملونة ومن كل بستان زهرة، وعمل في الدراما المصرية من خلال مسلسل «النوة» من بطولة فردوس عبد الحميد.

ومن مسلسلاته « جارية حمودة - الساكنات في قلوبنا - ابن الارندلي – أغراب - وراك وراك - عرب لندن - طاش ما طاش - أبو العصافير - عائلة أبو رويشد - سور مجرى العيون - وبالوالدين إحسانا».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك