Menu


ماكمانامان: جاريث بيل سعيد مع ريال مدريد

أكد أن أفضل الأندية في إنجلترا لا في إسبانيا

أكد نجم المنتخب الإنجليزي ونادي ريال مدريد الإسباني السابق ستيف ماكمانامان، أن الويلزي جاريث بيل يشعر بالسعادة في النادي الملكي، ويرغب في البقاء بين صفوفه، مؤكد
ماكمانامان: جاريث بيل سعيد مع ريال مدريد
  • 20
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد نجم المنتخب الإنجليزي ونادي ريال مدريد الإسباني السابق ستيف ماكمانامان، أن الويلزي جاريث بيل يشعر بالسعادة في النادي الملكي، ويرغب في البقاء بين صفوفه، مؤكدًا في الوقت نفسه أن هناك شكوكًا أثارتها مؤخرًا وسائل الإعلام حول إمكانية تحقق هذا الأمر في المستقبل.

واشتدت حدة الشائعات حول رحيل بيل عن ريال مدريد بعدما عاد خلال الأسابيع الأخيرة إلى العاصمة البريطانية لندن لرؤية عائلته، وبعد أن ترك ملعب لقاء فريقه الأخير أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني «الليجا» قبل انتهائه.

وزاد قوة هذه الشائعات الصمت التام الذي يخيم على ريال مدريد فيما يتعلق بمصير اللاعب الويلزي، بالإضافة إلى انضمام اللاعب إلى المعسكر الأخير لمنتخب ويلز برغم أنه لم يلعب ولو لدقيقة واحدة.

من جانبه، قال المدير الفني لمنتخب ويلز رايان جيجز: «إن بيل كان يعاني من إصابة بسيطة أمام كرواتيا، وعودته السريعة جعلتنا نشعر بالقلق، لكنه يثق بأنه سيكون بخير. وهناك تواصل يومي معه لمعرفة تطورات حالته، وهو يثق بأنه سيكون في كامل لياقته قريبًا».

وأعرب جيجز عن أمله أن يعود بيل للانخراط بين صفوف ريال مدريد والمشاركة في المباريات قبل أن يلعب مباريات دولية.

ويرى ماكمانامان أنه لا حاجة للاعبين في الدوري الإنجليزي أن ينتقلوا إلى الفرق الإسبانية، وأكد في تصريحات نقلتها عنه صحيفة «أس» الإسبانية: «أفضل الأندية موجودة في إنجلترا، وليس ضروريًّا اللعب في ريال مدريد على سبيل المثال؛ حيث إن أفضل ناديين هما ليفربول ومانشستر سيتي».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك