Menu

بالصور.. ميدفيديف يسحق شتروف في كأس الدرعية للتنس

في ثالث مباريات البطولة السعودية

انتزع الروسي دانييل ميدفيديف، فوزًا سهلًا على حساب نظيره الألماني يان لينارد شتروف؛ بمجموعتين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما- اليوم الخميس- ضمن منافسات ربع
بالصور.. ميدفيديف يسحق شتروف في كأس الدرعية للتنس
  • 84
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتزع الروسي دانييل ميدفيديف، فوزًا سهلًا على حساب نظيره الألماني يان لينارد شتروف؛ بمجموعتين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما- اليوم الخميس- ضمن منافسات ربع نهائي البطولة السعودية في النسخة الأولى.

وحسمت الخبرة فوز الروسي على منافسه شتروف، بعدما ضرب بقوة من البداية؛ محققًا الفوز في المجموعة الأولى بنتيجة 6-3، قبل أن تسقط معنويات الألماني أمام قوة ضربات ميدفيديف في المجموعة الثانية؛ ليحسمها دون معاناة بنتيجة 6-1.

وحجز ميدفيديف بطاقة العبور إلى نصف نهائي البطولة السعودية، في انتظار الفائز من المباراة المقامة حاليًا، بين الفرنسي لوكاس بويل ومنافسه البلجيكي ديفيد جوفان.

وكان الفرنسي جايل مونفيس، قد تجاوز عقبة السويسري ستان فافرينكا؛ بمجموعتين نظيفتين، ليفرض موعدًا ثقيلًا مع الإيطالي فابيو فونيني، الذي قص شريط الانتصارات في بطولة كأس الدرعية الدولية؛ بفوز مثير على حساب نظيره الأمريكي جون إيسنر، بمجموعتين دون رد.

وسجل فابيو اسمه في سجلات البطولة السعودية، بعدما بات أول لاعب يحقق الفوز في كأس الدرعية لكرة المضرب، في النسخة الأولى للبطولة؛ لينتزع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وانطلقت فعاليات الدورة الأولى لكأس الدرعية للتنس، التي تبلغ قيمة جوائزها 3 ملايين دولار، اليوم الخميس، ضمن مساعي الهيئة العامة للرياضة لجعل أنشطة الكرة الصفراء العالمية جزءًا من المشهد الرياضي في السعودية على امتداد الأعوام المقبلة.

وتشهد البطولة، التي تقام من 12 إلى 14 ديسمبر الجاري، مشاركة 8 من أفضل لاعبي التنس في العالم من أجل التنافس على لقب النسخة الأولى، التي تقام على ملعب «الدرعية أرينا»، الذي تم بناؤه خصيصًا لهذه الفعالية في المنطقة التاريخية، المدرجة على قائمة التراث العالمي في منظمة اليونسكو، التي تقع على أطراف مدينة الرياض.

جدير بالذكر، أن الأمير عبدالعزيز الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، أعرب عن تطلعاته لاستضافة أنشطة التنس العالمية في السعودية بشكل سنوي، من أجل إبراز قدرات المملكة في مجال استضافة وتنظيم فعاليات عالمية من هذا الطراز في المستقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك