Menu


تامر حسني ووعد في سهرة خاصة ضمن «موسم الشرقية»

تستضيفها «جادة الترفيه» في الخبر

تامر حسني ووعد في سهرة خاصة ضمن «موسم الشرقية»
  • 152
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 رجب 1440 /  14  مارس  2019   11:56 م

يترقب الجمهور السعودي الظهور المتميز لمجموعة من الفنانين العرب والأجانب، ضمن الفعاليات الغنائية لـ«موسم الشرقية.. عيشها بكل تفاصيلها».

وسيكون الجمهور السعودي على موعد مع الفنان المصري تامر حسني، والفنانة وعد، والرابر الأمريكي جا رول، يوم 23 مارس الجاري في ليلة خاصة للموزع الموسيقي إدوارد مايا، ضمن سهرات «ليالي الفن الحافلة»، التي تستضيفها «جادة الترفيه» بالخبر.

وتعيش المنطقة الشرقية هذه الأيام أجواء ربيعية رائعة؛ ما يؤكد الحضور القوي للمملكة على صعيد الحفلات الغنائية؛ حيث أصبحت الوجهة الرئيسة لأهم نجوم الغناء في الوطن العربي والعالم، وتأتي هذه الحفلات بدعم من الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، الذي أكد أن مشاركة الهيئة في فعاليات «موسم الشرقية»، تأتي في إطار أهداف الهيئة المتمثلة في تحسين جودة الحياة في المملكة، واكتشاف المواهب الوطنية في مجالات الترفيه المختلفة وصناعة البهجة.

وأشار تركي آل الشيخ إلى أهمية قطاع الترفيه الذي توليه القيادة كل الاهتمام؛ لتحقيق الأهداف المرجوة منه في إثراء الحياة إلى جانب مساهمته الفاعلة في دعم عجلة الاقتصاد وخلق فرص العمل، معبرًا عن سعادته بمشاركة الهيئة في أول مواسم المملكة، من خلال دورها في تنظيم وتنمية قطاع الترفيه، وتوفير الخيارات والفرص الترفيهية لجميع شرائح المجتمع في كل مناطق المملكة، وتحفيز دور القطاع الخاص في بناء وتنمية نشاطات الترفيه.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تشارك الهيئة العامة للترفيه، بتقديم أضخم الفعاليات على مستوى المناطق التي يصل عددها إلى أكثر من 25 حفلة، ضمن فعاليات «موسم الشرقية 2019» الذي يُقام تحت شعار «الشرقية ثقافة وطاقة»، حتى 30 مارس الجاري. وتتميّز الفعاليات بالتنوع والتشويق إلى جانب الثراء المعرفي والفني ومناسبتها لجميع الأذواق والفئات العمرية وشرائح المجتمع السعودي، في سعي جاد لاستقطاب أكبر عدد من الجمهور من الداخل والخارج، فيما يصب في تنمية القطاع الترفيهي والاقتصادي.

وتتضمن الفعاليات الترفيهية في عدة مدن بالمنطقة الشرقية، العديد من الحفلات الغنائية العالمية التي ستُقام على مسارح ضخمة، يقدمها فنانون عالميون من عدة دول وفي أماكن تستوعب أعدادًا كبيرة من الجمهور، ويُعد «موسم الشرقية» أول موسم من مواسم المملكة الـ11 وأكبر تظاهرة ترفيهية وسياحية نوعية تحتضنها المنطقة الشرقية، ويقدم أكثر من 80 فعالية متميّزة تم اختيارها بدقة وعناية فائقة؛ لتناسب جميع شرائح المجتمع، وتتضمن فعاليات ثقافية، وبرامج تعليمية وترفيهية، وسباقات رياضية، وحفلات موسيقية، ومهرجان أفلام سينمائية سعودية، وفعاليات تراثية وفلكلورية متنوعة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك