Menu

كاديلاك إسكاليد 2020 تنطلق في المنطقة بفخامة عالية

أعلنت كاديلاك توفر سيارتها الجديدة إسكاليد 2020 في المنطقة، وتتمتع سيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجم الفاخرة بتصميم أكثر تطورًا وقوة وعصرية، بفضل مجموعة من التقني
كاديلاك إسكاليد 2020 تنطلق في المنطقة بفخامة عالية
  • 30
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت كاديلاك توفر سيارتها الجديدة إسكاليد 2020 في المنطقة، وتتمتع سيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجم الفاخرة بتصميم أكثر تطورًا وقوة وعصرية، بفضل مجموعة من التقنيات المبتكرة والحرفية الاستثنائية.

تتضمن تشكيلة العام 2020 من إسكاليد مجموعة واسعة من التجهيزات تشمل إسكاليد وPremium Luxury وPlatinum، بالإضافة إلى طراز ESV المطوّل. يتميز طراز إسكاليد Platinum بتصميم فريد للشبك، ومقاعد بأسطح جلدية  Semi-Aniline) للصفين الأول والثاني)، ولوحة عدادات وفرش داخلي إضافي مغلّف بالجلد الفاخر، وفرش من خشب Sumi Black Tamo Ash، ومقعد للسائق والراكب قابل للتعديل في 18 وضعية مع ميزة التدليك، وجلد قماشي مدبوغ لبطانة السقف، وكونسول وسطي مع حجرة تبريد وغير ذلك.

ويتميز طراز إسكاليد ESV المطوّل بقاعدة عجلات أطول بـ 14 بوصة (355 ملم)، وبطول إجمالي أكبر يبلغ حوالي 20 بوصة (508) ملم، مما يوفر مساحة وراحة أكبر لركاب الصف الثالث، ويزيد المساحة المخصصة للأمتعة بأكثر من الضعف. ولتعزيز القدرات العملية لهذا الطراز، يمكن طيّ مقاعد الصفين الثاني والثالث بالكامل بكبسة زر واحدة.

وعلى مستوى التكنولوجيا، تتضمن إسكاليد 2020 أحدث نظام تجربة مستخدم كاديلاك، الذي يوفر للسائق والركاب قدرات اتصال لا تضاهى تعادل بسهولة استخدامها الهواتف الذكية، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات تقدُّمًا تقنيًا في تاريخ إسكاليد.

وتشمل الإضافات الجديدة لعام 2020 توفر الهيكل الخارجي باللون البني المعدني الغامق. وسيجد الراغبون في مظهر موجّه نحو الأداء ضالّتهم في طراز إسكاليد Sport Edition الذي يتوفر ضمن فئتي Premium Luxury، وPlatinum، ويتميز بواجهة أمامية وشبك أسود لامع، وعجلات ألمنيوم قياس 22 بوصة بـ 12 قضيبًا شعاعيًا بلون فضي منتصف الليل (Midnight Silver) لمظهر أكثر جرأة.

وكما هو متوقع فإن إسكاليد 2020 مجهزة بالكثير من التقنيات التي تشمل ميزات مثل نظام Bose النشط لكتم الصوت، الذي يوفر مستويات غير مسبوقة من الراحة داخل المقصورة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك