Menu


اشتباه في مداهمة «كورونا» لبُشرى.. وشقيقتها تؤكد: أختي عادت من الخارج مؤخرًا بصحة جيدة

توجد حاليًّا في العناية المركزة بأحد المستشفيات

أصابت الفنانة المصرية بُشرى أزمة صحية طارئة شديدة دخلت على إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات في العاصمة المصرية القاهرة. وذكرت تقارير صحفية، نقلًا عن مصادر
اشتباه في مداهمة «كورونا» لبُشرى.. وشقيقتها تؤكد: أختي عادت من الخارج مؤخرًا بصحة جيدة
  • 773
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصابت الفنانة المصرية بُشرى أزمة صحية طارئة شديدة دخلت على إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات في العاصمة المصرية القاهرة.

وذكرت تقارير صحفية، نقلًا عن مصادر، أن بشرى دخلت المستشفى صباحًا مصابة بوعكة صحية؛ حيث أصيبت بالتهاب رئوي حاد وضيق شديد بالتنفس؛ حيث كان هناك اشتباه بأعراض كورونا.

لكن من جانبها، نفت شقيقة الفنانة المصرية، أن يكون ما تتعرض له بشري هو اشتباهًا بحالة إصابة بفيروس كورونا، خاصةً أنها عادت من السفر مُؤخرًا، مُوضِّحةً أنها تمر بحالة مرضية مزمنة وتطورت لعدم علاجها في الوقت المناسب.

وأكدت شقيقة الفنانة أن شقيقتها بشرى عادت من الخارج يوم 26 يناير الماضي وكانت بصِحة جَيِّدة.

وأضافت شقيقة النجمة بشرى، في تصريحات صحفية، أن شقيقتها لا تزال في المنزل تحت إشراف الأطباء؛ حيث تخضع حاليًّا لجلسات محلول ومضادات حيوية ضد الحساسية، موضحةً أنها تعاني من حساسية مزمنة وشديدة التأثير على جهاز التنفس؛ ما يسبب ضيقًا شديدًا بالتنفس؛ حيث تستخدم "بخاخًا" مُضادًّا لمرض الحساسية الذي يستخدمه مرضى "الربو"، كما أن الأطباء منعوها من الحركة وفرضوا عليها الراحة التامة؛ حيث إن بشرى مريضة بحساسية موسمية، لكنها تلك المرة جاءتها مع التهاب في الشعب الهوائية مع بوادر التهاب رئوي.

اقرأ أيضًا:

عمرو دياب للسعوديين: موعدنا 7 فبراير في جدة بحفل غنائي ضخم

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك