Menu


دورتموند يتجاوز عقبة براغ ويتأهَّل بصعوبة إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

لم يتردَّد في قبول هدية برشلونة

حقَّق فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزًا مثيرًا على ضيفه سلافيا براغ التشيكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقِيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب سيجنال إيدونا
دورتموند يتجاوز عقبة براغ ويتأهَّل بصعوبة إلى ثمن نهائي دوري الأبطال
  • 16
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حقَّق فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزًا مثيرًا على ضيفه سلافيا براغ التشيكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقِيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم ينتظر أسود فيستيفاليا كثيرًا من أجل افتتاح التسجيل عن طريق الإنجليزي المتألق جادون سانشو بعد 10 دقائق من بداية المباراة، إلا أنَّ الضيوف عادلوا الكفّة عن طريق متوسط الميدان توماس سوسيك في الدقيقة 43، ليقلب أوراق المجموعة السادسة.

وفي الشوط الثاني، كثّف الأصفر والأسود من الهجوم من أجل زيادة غلة الأهداف، مع بقاء الأنظار متعلقة بمجريات الأحداث في ملعب جوسيبي مياتزا حيث قمة إنتر وبرشلونة، وبالفعل منح جوليان براندت هدف التأهل لدورتموند في الدقيقة 61.

وجاءت الأخبار محملة بالبشرى من إيطاليا، بفوز البارسا على مضيفه إنتر بهدفين مقابل هدف، ليقبل رفاق القائد ماركو رويس الهدية الكتالونية، ويحجز بطاقة العبور إلى ثمن نهائي الكأس ذات الأذنين الكبيرين.

ورفع دورتموند رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة السادسة، بفارق 4 نقاط خلف برشلونة المتصدر، فيما تجمَّد رصيد سلافيا عند نقطتين فقط في قاع الترتيب، ليودع البطولة من الباب الخلفي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك