Menu


إدملسون يكشف سبب تعثر الفيحاء.. ويهاجم حكم «النصر»

«الدوري السعودي أقوى من البرتغالي»

أشاد مدافع فريق الفيحاء إدملسون دياز باروس «جيجي»، لاعب الرأس الأخضر، بقوة المنافسة في دوري المحترفين السعودي، وتقارب المستوى بين الجميع. مشيرًا إلى أن الفريق ا
إدملسون يكشف سبب تعثر الفيحاء.. ويهاجم حكم «النصر»
  • 843
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أشاد مدافع فريق الفيحاء إدملسون دياز باروس «جيجي»، لاعب الرأس الأخضر، بقوة المنافسة في دوري المحترفين السعودي، وتقارب المستوى بين الجميع. مشيرًا إلى أن الفريق البرتقالي لا ينقصه سوى الحظ فقط لمعانقة الألقاب.

وقال إدملسون -في تصريحات تلفزيونية-: «عند مواجهة الفيحاء لفرق كبيرة، يكون الحماس أكثر من ملاقاة الفرق الصغيرة، أما عند اللعب أمام الفرق المتوسطة، فهناك تفاصيل تقلق اللاعبين وتخلق بعض الاختلافات، لذلك يجب أن يكون التركيز متساويًا في كل المباريات».

وأوضح مدافع الرأس الأخضر: «الجانب الذي ينقص الفيحاء لتحقيق الألقاب هو الحظ فقط، كما حدث في أول موسم لي هنا عندما كنا قريبين من نهائي الكأس، وتكرر الأمر هذا الموسم أيضًا في كأس الملك».

وحول البطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام النصر، في الجولة الماضية، أكد إدملسون: «أرى أن الحكم لم يكن عادلًا مع فريقنا، وكان منفعلًا، وبعدها اعتذرت للجميع وشهرت بالسعادة لتخفيض العقوبة من أربع مباريات إلى اثنين».

وتابع لاعب البرتقالي: «عندما تلقيت العرض من الفيحاء، وافقت عليه لأنه قُدّم بشكل احترافي، وكنت في نهاية مشواري في الدوري البرتغالي، ورغبت بخوض تجربة احترافية خارج تلك البلد الأوروبي».

وأضاف صاحب الـ31 عامًا: «صديقي كمارا اللاعب السابق في الفيصلي، أخبرني أن كل مباراة أقوى من الأخرى في الدوري السعودي، والفرق على مستوى عالٍ من التنافسية، ووجدت أن مستوى المنافسة عال جدًّا وأقوى من المنافسة في الدوري البرتغالي، هنا يمكن لأي فريق في الوسط هزيمة فريق في مركز متقدم».

واعتبر جيجي أن التوقفات الكثيرة هي أبرز ما يعيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي تتسبب في تغيرات كبيرة على مستوى اللاعب، وكذلك الأندية، معقبًا: «أعتقد أنها من أبرز السلبيات في المسابقة».

واختتم مدافع الفيحاء تصريحاته، بالإشادة بجودة معتز هوساوي مدافع الأهلي، وتألق ثنائي الهلال الهجومي صالح الشهري والفرنسي بافيتيمبي جوميز، مشددًا على قوة الدوري التي لا يمكن الاستهانة به، والأقرب لتحقيق اللقب النصر والهلال.

وتنقّل جيجي، بين صفوف عديد من الأندية في الدوري البرتغالي، قبل أن يشدّ الرحال إلى الفيحاء، في صيف 2017، قادمًا من صفوف باكوس دي فيريرا، وخاض مع البرتقالي 49 مباراة، أحرز خلالها هدفًا وحيدًا، وصنع اثنين آخرين.

اقرأ أيضًا:

رئيس الفيحاء يستأنف عقوبة «جيجي» ويؤكد احترامه الأنظمة والقوانين

السهلاوي يؤدي مرانه الأول مع التعاون

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك