Menu


حكومة الكويت تنفي الاستقالة.. ومجلس الأمة يستجوب وزيرين الثلاثاء

وفق تأكيدات رئيس «مركز التواصل»..

نفت الحكومة الكويتية، اليوم الاثنين، الأنباء التي تمَّ تداولها خلال الساعات الماضية حول تقديم استقالتها، مشيرة إلى أنَّ ذلك «غير صحيح». وقال رئيس مركز التواصل
حكومة الكويت تنفي الاستقالة.. ومجلس الأمة يستجوب وزيرين الثلاثاء
  • 115
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نفت الحكومة الكويتية، اليوم الاثنين، الأنباء التي تمَّ تداولها خلال الساعات الماضية حول تقديم استقالتها، مشيرة إلى أنَّ ذلك «غير صحيح».

وقال رئيس مركز التواصل الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم، إنَّه لا صحة لما يتداول عن استقالة الحكومة، مؤكدًا أنَّ الحكومة مستمرة في أعمالها. وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

ومن المقرَّر أن يبدأ مجلس الأمة الكويتي، غدًا الثلاثاء، دور انعقاده العادي الرابع من الفصل التشريعي الـ15، ويستهلّ أعماله وفقًا لجدول الأعمال بتفضل أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بإلقاء النطق السامي، تليه كلمة رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ثم كلمة الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

كما يشهد مجلس الأمة الكويتي، غدًا الثلاثاء، مناقشة استجوابين؛ الأول مقدَّم من النائب محمد هايف إلى وزير المالية الدكتور نايف الحجرف بصفته، والثاني من النائب عمر الطبطبائي إلى وزيرة الأشغال العامة، وزيرة الدولة لشؤون الإسكان جنان رمضان بصفتها، وذلك في مستهلّ دور انعقاده العادي الرابع من الفصل التشريعي الـ15.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك