Menu

زانيولو يُزيد أوجاع روما بعد كبوة السيد العجوز

أقسم أنه سيعود أكثر قوة

لم تتوقف خسائر نادي روما عند حدود السقوط على ملعب الأولمبيكو أمام يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد لحساب الجولة ال 19 من الدوري
زانيولو يُزيد أوجاع روما بعد كبوة السيد العجوز
  • 27
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لم تتوقف خسائر نادي روما عند حدود السقوط على ملعب الأولمبيكو أمام يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد لحساب الجولة ال 19 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وإنما امتدت آثار قمة الكالتشيو لخسارة جهود نجم الجيلاروسي بداعي الإصابة.

وأعلن ذئاب العاصمة الإيطالية، في وقت متأخر من مساء الأحد، أن متوسط ميدان الفريق الشاب نيكولو زانيولو، سيخضع لعملية جراحية؛ إثر تعرضه لتمزق في أربطة الركبة، خلال المباراة أمام السيدة العجوز.

وتعرَّض متوسط ميدان منتخب الآزوري، صاحب الـ20 عامًا، لإصابة قوية لدى انطلاقه السريع من خط الوسط، والتحامه باثنين من لاعبي يوفنتوس؛ ليغادر أرض الملعب في الدقيقة 36 لحساب جنكيز أندير.

وقلل زانيولو، عبر حسابه الشخصي على تطبيق «إنستجرام»، عقب الخضوع للفحوص الطبية في روما، من أهمية الإصابة التي تعرَّض لها على مستوى الركبة، قائلًا: «أقسم بأنني سأعود أكثر قوة مما كنت عليه».

وأعرب نادي روما، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، عن عميق حزنه لخسارة إحدى الركائز الأساسية في تشكيل الفريق، موضحًا: «زانيولو تعرَّض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى مع إصابة في الغضروف».

ويقضي زانيولو موسمه الثاني بين جدران نادي العاصمة الإيطالية، ويعد واحدًا من أبرز النجوم الواعدين في الكالتشيو، وشارك في خمس مباريات مع المنتخب الإيطالي سجل خلالها هدفين، فيما يرى فيه المراقبون الخليفة المنتظر لقائد روما الأسطوري فرانشيسكو توتي.

اقرأ أيضًا:

دي روسي نجم روما السابق يعلن اعتزال كرة القدم

روما يقترب من حظيرة فريدكين

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك