Menu


بالفيديو.. المسحل: نسعى لوضع بصمة للكرة السعودية في أولمبياد طوكيو

رافضًا أن تكون مشاركة شرفية فقط

وصف ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، مباراة المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في نهائي بطولة آسيا أمام كوريا الجنوبية، بأنَّها كانت مباراة صع
بالفيديو.. المسحل: نسعى لوضع بصمة للكرة السعودية في أولمبياد طوكيو
  • 186
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصف ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، مباراة المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في نهائي بطولة آسيا أمام كوريا الجنوبية، بأنَّها كانت مباراة صعبة، وأن الأخضر أدَّى بشكل جيد داخل الملعب، إلا أنَّ الحظ لم يحالفهم؛ حيث دخل هدف في شباك المنتخب الوطني في الشوط الإضافي الثاني من المباراة.

وأشار المسحل في تصريحات تليفزيونية أمس الاثنين: «بالرغم من الخسارة في المباراة النهائية إلا أنَّ الهدف الأهم والرئيس هو الوصول إلى الأولمبياد، وهو ما تمكن المنتخب من تحقيقه».

وتابع: «بداية من الثلاثاء سنبدأ بتجهيز المنتخب لخوض هذه المنافسة التي لا نريد بأن تكون مشاركة تقليدية شرفية وفقط، وإنما نسعى لأن يكون لنا بصمة من خلال هذه المشاركة».

وأوضح، «دور الاتحاد السعودي هو أن نقوم بتقديم العوامل كافة التي من شأنها أن تساعد في المحافظة على لاعبي المنتخب وتطوير مستواهم، وشكر إدارة الأندية التي ينتسب لها لاعبو المنتخب كونها سمحت بتواجدهم مع الأخضر في معسكره لفترة ليست قصيرة؛ وذلك لأنَّ هدفنا واحد وهو دعم المنتخب الوطني».

وأضاف، «سيكون هناك برنامج استعداد متكامل للمنتخب قبل أولمبياد طوكيو لنقدم مستوى يليق بالكرة السعودية».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك