Menu


بعد الفوز على ضمك.. لاعبو «العدالة»: قادمون بقوة

أمطروا شباكه برباعية نظيفة

أبدى لاعبو فريق العدالة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، عن سعادتهم بالفوز الكبير على ضمك في افتتاح الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. و
بعد الفوز على ضمك.. لاعبو «العدالة»: قادمون بقوة
  • 88
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبدى لاعبو فريق العدالة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، عن سعادتهم بالفوز الكبير على ضمك في افتتاح الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال لاعب العدالة أليو سيسيه: «استعددنا للمباراة بشكل جيد وقدمنا مباراة كبيرة بعدما درسنا المنافس.. حاولنا إثبات أن التعادل مع الأهلي لم يكن صدفة وأننا قادمون لنقدم شيئًا».

وقال زميله حسين العيسي إن التحضير الجيد للمباراة كان مفتاح الفوز.

على الجانب الآخر، أرجع لاعبو ضمك الخسارة إلى إهدار الفرص والوقوع في أخطاء سهلة.

 قال لاعب ضمك زكريا حدراف: «حزين للخسارة، خسرنا بأخطائنا وأهدرنا في البداية أهدافًا حاسمة، علينا الاستفادة من الخسارة وتصحيح الأخطاء للظهور بشكل أفضل في الجولات المقبلة».

وأشار زميله حمد الجيزاني إلى أنهم بدأوا المباراة بشكل مقبول، لكن الأخطاء كلفتهم الخسارة، مُتابعًا: «علينا العمل على تصحيح الأخطاء في المواجهات المقبلة».

وضرب فريق العدالة شباك نظيره ضمك، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بافتتاحية منافسات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك