Menu

تورينو يزيد جراح الميلان ويهزمه بهدفين في الدوري الإيطالي

ضمن منافسات المرحلة الخامسة..

قلب تورينو تأخُّره إلى فوز على ميلان 2-1 ، أمس الخميس، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وتقدم الميلان في الدقيقة الـ18 عن طريق ركلة ج
تورينو يزيد جراح الميلان ويهزمه بهدفين في الدوري الإيطالي
  • 67
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قلب تورينو تأخُّره إلى فوز على ميلان 2-1 ، أمس الخميس، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم الميلان في الدقيقة الـ18 عن طريق ركلة جزاء نفذها مهاجمه البولندي شيشتوف بيونتيك بنجاح، لكن أندريا بيلوتي مهاجم تورينو سجل هدفين لفريقه في الدقيقتين 71 و 75.

ورفع تورينو رصيده إلى تسع نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد ميلان عند ست نقاط في المركز العاشر.

وبدأت المباراة بأداء هادئ من جانب الفريقين، ولم تشهد الدقائق العشر الأولى من المباراة أي حماس من جانبهما، وظهر الحرص الدفاعي بشكل كبير، حتى نجح ميلان في الدقيقة الـ18 بالتقدم بالهدف الأول عن طريق البولندي شيشتوف بيونتيك من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد تعرض البرتغالي رافائيل لياو مهاجم الفريق للدفع من لورينزو دي سيلفستري مدافع تورينو داخل منطقة الجزاء.

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر ميلان العديد من الفرص السانحة لتسجيل هدف ثانٍ، لكن سيرجو حارس مرمى تورينو تفنن في القضاء على خطورة محاولات بيونتيك ولياو.

 وفي الدقيقة 71، عاقب بيلوتي الميلان على إهداره للفرص بكرة من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بيد الحارس دونا روما وهزَّت الشباك بهدف التعادل لتورينو.

ولم تمر أربع دقائق بعد هدف بيلوتي حتى عاد ليسجل هدفًا آخر في الدقيقة 75، بعد أن سدد زازا كرة تصدى لها دونا روما، قبل أن تعود إلى بيلوتي الذي وضعها بضربة خلفية مزدوجة في الشباك، محرزًا الهدف الثاني لفريقه وهدف النقاط الثلاث.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك