Menu

ليفربول يتعادل مع نابولي ويؤجّل الحسم للجولة الأخيرة

لايبزج يصعد لدور الـ16 بدوري الأبطال..

واصل ليفربول الإنجليزي صدارته لترتيب المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب تعادله المثير 1 / 1 مع ضيفه نابولي الإيطالي، مساء أمس الأربعاء، ف
ليفربول يتعادل مع نابولي ويؤجّل الحسم للجولة الأخيرة
  • 57
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل ليفربول الإنجليزي صدارته لترتيب المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب تعادله المثير 1 / 1 مع ضيفه نابولي الإيطالي، مساء أمس الأربعاء، في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات للبطولة القارية، التي شهدت أيضًا فوز ريد بول سالزبورج النمساوي 4 / 1 على مضيفه جينك البلجيكي.

ورفع ليفربول (حامل اللقب) رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة، متفوقًا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه نابولي، فيما احتلّ ريد بول المركز الثالث بسبع نقاط، وقبع جينك في المؤخرة بنقطة واحدة.

وعلى ملعب (آنفيلد)، بادر درييس ميرتينز بتسجيل هدف التقدم لنابولي في الدقيقة 21، لكن ديان لوفرين أدرك التعادل لليفربول في الدقيقة 65.

وأنعش ريد بول آماله في الصعود بعد فوزه الكبير 4 / 1 على جينك البلجيكي.

وأحرز باتسون داكا وتاكومي مينامينو الهدفين الأول والثاني للفريق النمساوي في الدقيقتين 43 و45، قبل أن يضيف هوانج هي تشان الهدف الثالث في الدقيقة 69.

وقلص جينك الفارق عقب تسجيل التنزاني مبوانا ساماتا هدفًا في الدقيقة 85، قبل أن يختتم إيرلينج هالاند مهرجان الأهداف النمساوي بتسجيله الهدف الرابع لريد بول في الدقيقة 87.

وبذلك تأجل حسم بطاقتي التأهل عن تلك المجموعة للجولة الأخيرة؛ حيث يلتقي ريد بول مع ضيفه ليفربول في حين يستضيف نابولي فريق جينك.

لايبزج يصعد لدور الـ16 لدوري

لحق لايبزج الألماني بركب المتأهلين لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما انتزع تعادلًا ثمينًا 2 / 2 من ملعب مضيفه بنفيكا البرتغالي يوم الأربعاء في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة السابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت فوز زينيت الروسي 2/ صفر على ضيفه ليون الفرنسي.

وتصدر لايبزج ترتيب المجموعة برصيد عشر نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام زينيت، صاحب المركز الثاني، فيما حل ليون في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، لتأخره في فارق المواجهات المباشرة مع نظيره الروسي، وبقي بنفيكا في القاع بأربع نقاط.

وتقدم لويس ميجيل ألفونسو وكارلوس فينسيسوس لمصلحة بنفيكا في الدقيقتين 20 و59، قبل أن يتقمص إيميل فورسبيرج دور البطولة، بتسجيله هدفين للايبزج في الدقيقتين 90 والسادسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليقود الفريق الألماني للصعود للدور المقبل.

وأنعش زينيت آماله في الصعود بعد فوزه 2 / صفر على ضيفه ليون.

وافتتح ارتيم دزيوبا التسجيل لزينيت في الدقيقة 42، فيما تكفل ماجوميد أوزدوييف بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك