Menu

جوميز يغازل جماهير الهلال قبل موقعة مونتيري

اعتذر عن خسارة فلامنجو

أعرب المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، هداف فريق الهلال، عن سعادته بالدفاع عن ألوان الزعيم، موجهًا رسالة خاصة إلى جماهير الأزرق قبل موقعة مونتيري المكسيكي، السبت
جوميز يغازل جماهير الهلال قبل موقعة مونتيري
  • 2243
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، هداف فريق الهلال، عن سعادته بالدفاع عن ألوان الزعيم، موجهًا رسالة خاصة إلى جماهير الأزرق قبل موقعة مونتيري المكسيكي، السبت المقبل، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في كأس العالم للأندية «قطر 2019».

وغازل جوميز، في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة «سناب شات»، جماهير الهلال قبل المباراة الختامية في المونديال، قائلًا: «الزعيم الأفضل في آسيا، نعتذر للجماهير عن الخسارة في مباراة فلامنجو، هذه الجمهور وهذا النادي هما الأفضل بلا شك».

وتابع المهاجم الفرنسي: «نعود إلى التدريبات، من أجل الاستعداد لمباراة تحديد صاحب المركز الثالث، في كأس العالم للأندية، نشكر الجماهير على كل شيء، ولا تنسوا أن المجد دائمًا أزرق».

وحسم الأسد الفرنسي الفوز الأول للهلال في مونديال الأندية، بعدما وقع على هدف الزعيم في شباك الترجي التونسي، لحساب الدور ربع النهائي من البطولة التي تحتضنها قطر، قبل أن يصوم عن التهديف أمام بطل كوبا ليبرتادوريس، في المباراة التي خسرها الأزرق بثلاثة أهداف لهدف.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الهلال، واصل مساء اليوم الخميس، تدريباته بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمواجهة نظيره مونتيري، في المباراة التي يسعى بطل آسيا خلالها لمصالحة الجماهير، والعودة إلى الديار من منصة التتويج بالميدالية البرونزية، في أفضل إنجاز للكرة السعودية في البطولة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك