Menu


«الكاف» يكشف الستار عن ملعبي نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية

لأول مرة في تاريخ البطولتين..

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، اليوم الجمعة، عن ملعبي نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية، للموسم الحالي 2019- 2020. وأصدر «الكاف» بيانًا رسم
«الكاف» يكشف الستار عن ملعبي نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية
  • 21
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، اليوم الجمعة، عن ملعبي نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية، للموسم الحالي 2019- 2020.

وأصدر «الكاف» بيانًا رسميًا أوضح من خلاله أن ملعب «جابوما» في دوالا بالكاميرون سيستضيف نهائي دوري الأبطال، فيما يستضيف ملعب «مولاي عبدالله» في مدينة الرباط المغربية نهائي البطولة الكونفدرالية.

وتفوق ملعب دوالا الكاميروني على ملعبي رادس في تونس ومحمد الخامس في المغرب، فيما لم يتقدم لاستضافة نهائي الكونفدرالية سوى ملعب مولاي عبدالله بالرباط.

وأوضح «الكاف» أن لجنة الطوارئ اجتمعت برئاسة النائب الأول لرئيس الاتحاد الإفريقي، كونستانت عمري سليماني، وقامت بفحص جميع الملفات ودراسة الإقامة والبنية التحتية في كل ملعب قبل إعلان قرارهم النهائي.

ويقام الدور النهائي لدوري الأبطال والكونفدرالية من مباراة واحدة في ملعب محايد لأول مرة في تاريخ البطولتين.

ويلعب الزمالك المصري مع الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال، فيما يجمع نصف النهائي الآخر بين الأهلي المصري والوداد المغربي.

وفي الكونفدرالية سيجمع نصف النهائي الأول فريقين مغربيين هما نهضة بركان وحسنية أكادير، فيما سيلعب بيراميدز المصري مع حوريا الغيني في النصف الثاني.

اقرأ أيضًا

«الكاف» يكشف عن موقفه من انتشار فيروس كورونا في إفريقيا

الكاف يرحب بقرار غرفة التجارة الدولية رفض طلب «لاجاردير سبور»

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك