Menu


بالفيديو.. الشلهوب: عموري أسطورة وترك أثرًا كبيرًا في الهلال

تمنى أن ينتقل مبخوت إلى الدوري السعودي

وصف نجم فريق الكرة بنادي الهلال محمد الشلهوب، زميله السابق الإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري»، بالأسطورة التي يُفتخَر بها في أي مكان. وقال الشلهوب إنه على الرغم م
بالفيديو.. الشلهوب: عموري أسطورة وترك أثرًا كبيرًا في الهلال
  • 151
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصف نجم فريق الكرة بنادي الهلال محمد الشلهوب، زميله السابق الإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري»، بالأسطورة التي يُفتخَر بها في أي مكان.

وقال الشلهوب إنه على الرغم من الفترة القصيرة التي قضاها عموري داخل جدران نادي الهلال، فإن تجربته كانت مؤثرة النسبة إلى الكثيرين، موضحًا أن تأثير عموري امتد إلى الفرق السنية في الهلال، باحترامه والتزامه في التمارين.

وحول رأيه في اللاعب الإماراتي الذي يستحق اللعب في البطولات الأوروبية، قال نجم الهلال إن علي مبخوت يستحق اللعب في أي مسابقة أوروبية، وهذا يرجع إلى المستويات العالية التي يقدمها على الدوام، لكنه يتمنى أن يلعب في الدوري السعودي.

وأشار الشلهوب -في حديث أجراه مع صحيفة «الاتحاد» الإماراتية- أنه تأثر بالأجيال التي سبقته من اللاعبين، وبين أنه خلال تصفيات بطولة كأس العالم 2006 كان شريكًا لسامي الجابر في الغرفة.

وقال إنه استفاد من الجابر، وشاهد اللاعب الكبير يقوم يوميًّا بتدريبات من المفترض أن يؤديها اللاعبون الصغار.

وأعرب الشلهوب عن أنه شرف كبير له أن يطلب نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قميصه، وقال إنه لا يحب ليفربول، ويشجع مانشستر يونايتد، لكن من أجل صلاح بدأ يحب الفريق ويتمنى له الخير.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك