Menu


بالفيديو.. لتفادي البصمة.. جهاز يضمن تسجيل حضور الموظفين بشكل آمن

متاح للجهات الحكومية والخاصة

أعلنت شركة تمكين للتقنيات، إطلاق مبادرة «وطن ما يوقف»، والتي تهدف إلى تزويد الجهات الحكومية والخاصة بمنتج «الحضور الذكي» بصفة مجانية لمدة ٣ اشهر كبديل تقني آمن
بالفيديو.. لتفادي البصمة.. جهاز يضمن تسجيل حضور الموظفين بشكل آمن
  • 4443
  • 0
  • 0
عبدالعزيز الزهراني
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شركة تمكين للتقنيات، إطلاق مبادرة «وطن ما يوقف»، والتي تهدف إلى تزويد الجهات الحكومية والخاصة بمنتج «الحضور الذكي» بصفة مجانية لمدة ٣ اشهر كبديل تقني آمن وصحي بدلًا عن أجهزة البصمة التقليدية أو الورقية، تزامنًا مع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ويتيح نظام الحضور الذكي للموظفين تسجيل الحضور والانصراف عبر تطبيق لأجهزة الجوال الذكية IOS & Android من خلال الموقع الجغرافي لكل جهة بحسب طبيعة عملها.

كما يوفر النظام للموظف تقارير الحضور والانصراف، ويتيح لموظفي الموارد البشرية الوصول إلى تقارير الموظفين بشكل سهل وآمن، مع دعم النظام خاصية تحضير العاملين عن بعد. كما يمكن استخدام النظام منفصلًا أو ربطه بأنظمة الموارد البشرية المستخدمة لدى الجهة.

والمنتج هو أحد منتجات الشركة التي تم تطويرها داخليا وتطبيقه على موظفي الشركة كخطوة وقائية للحد من انتشار فيروس كورونا COVID-19، وجارٍ عرضه على عملاء الشركة الجهات الحكومية وكل الجهات الراغبة من القطاع الحكومي أو الخاص ضمن التزام الشركة الدائم بتوفير حلول تقنية مبتكرة.

اقرأ أيضًا

رسميًا.. إلزام البنوك والمؤسسات المالية بفحص درجة حرارة عملائها

«ساما»: رفع حد الشراء لخدمة «مدى أثير» دون إدخال الرقم السري إلى 300 ريال

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك