Menu


بالصور.. إزالة تعديات خلف مخطط ولي العهد في العكيشية بمكة

وأمانة الطائف تستعيد أراضيَ حكومية معتدى عليها

بالصور.. إزالة تعديات خلف مخطط ولي العهد في العكيشية بمكة
  • 647
  • 0
  • 0
فهد المنجومي
28 ربيع الآخر 1441 /  25  ديسمبر  2019   03:27 م

أزالت بلدية جنوب مكة الفرعية وإدارة الخدمات العامة بأمانة العاصمة المقدسة بالتعاون مع الجهات الأمنية، 13 أرضًا مسورة بمنطقة العكيشية بمكة المكرمة، وذلك ضمن جهود الأمانة لإزالة التعديات على الأرضي الحكومية ومراقبة الممتلكات العامة.

وأوضح رئيس بلدية جنوب مكة الفرعية المهندس حمدي قدح، أنّ الفرق الرقابية تمكنت من إزالة التعديات بمنطقة العكيشية خلف مخطط ولي العهد (9-ط) بمساحة إجمالية بلغت 13 ألف متر مربع.

وأكد أن حملات إزالة التعديات مستمرة بمتابعة المشرف العام على البلديات الفرعية المهندس عبدالله بن خميس الزايدي، والذي وجه بالعمل على مراقبة الأحياء والمخططات السكنية بالعاصمة المقدسة، للحد من الظواهر السلبية، مشدداً على أن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات أو تعديات على الممتلكات العامة.

وفي سياق متصل، واصلت أمانة الطائف استعادة الأراضي الحكومية المعتدى عليها، حيث تمكنت الفرق الرقابية من ضبط إحداثات مخالفة على أراضٍ حكومية بيضاء بالشفا وشمال الطائف، وتمثلت التعديات في إقامة غرف عشوائية وأحواش أسمنتية وغرف من الحجر وأحواش للماشية وتعديات مختلفة بهدف حيازة أراضٍ بدون مسوغ شرعي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك