Menu


تجربة رمضانية لا حدود لها مع هاتف "P40 Pro"... لهذه الأسباب

رغم الأوضاع الصعبة بسبب كورونا

تجربة رمضانية لا حدود لها مع هاتف "P40 Pro"... لهذه الأسباب
  • 31
  • 0
  • 0
عبدالله الجديع
6 رمضان 1441 /  29  أبريل  2020   04:06 م

يأتي رمضان بالكثير من الأنشطة التي لا نخوض فيها عادةً إلا خلال هذا الشهر فقط. بدءًا من الإفطار الشهي إلى الثرثرة المضحكة والدافئة مع عائلتنا وأحبائنا، يحتوي هذا الشهر بطريقة خاصة في إخراج الأفضل منا، وسد الفجوات بين أحبائنا وبين أنفسنا. لذلك، ستحتاج إلى هاتف ذكي يستطيع العيش معك كل اللحظات القلبية، كل الإفطارات الشهية، طوال شهر رمضان والأنشطة التي تأتي معه - هاتف HUAWEI P40 Pro هو هذا الهاتف الذكي.

مشاهدة غامرة

يحب الكثير منا مشاهدة البرامج والعروض التي تأتي خلال شهر رمضان، أليس كذلك؟ سواء كان مسلسلًا كوميديًا صغيرًا أو ملحمة مثيرة مليئة بالإثارة. يحتوي هاتفHUAWEI P40 Pro على الشاشة التي ستغمر حواسك. يأتي مزودًا بشاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow الرائعة، منحنية في جميع الزوايا الأربع وشاشة بلا حدود، توفر تجربة مشاهدة غامرة حقًا لجميع عروض رمضان المفضلة.

بث جميع وسائل الترفيه

حتى نتمكن من مشاهدة جميع عروضنا بشكل جيّد، نحتاج إلى شبكة اتصال يمكننا الوثوق بها. يأتي هذا الهاتف الرائد مع معالج Kirin 990 5G؛ يوفر هذا المعالج أداءً لا مثيل له لجميع وسائل الترفيه والعمل على حد سواء. بث الفيديو عبر الإنترنت أو مكالمات العمل الجماعية أو مكالمات الفيديو العائلية كلها مهام سلسة وبسيطة لهاتف HUAWEI P40 Pro. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون شبكة الـ Wi-Fi، يدعم الهاتف أيضًا تقنية Wi-Fi 6 Plus بسرعة 160 ميجاهرتز الواردة في المجموعة الكاملة، والتي توفر اتصالًا عالي السرعة مع دعم سرعة نقل نظرية تصل إلى 2400 ميجا بت في الثانية - كل شيء يتعلق بالسرعة الفعالة في رمضان.

التقط كل شيء حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة

في رمضان، هناك العديد من الأشياء التي نعتز بها، والأشياء التي نعتز بها نحتفظ بها، ونخزنها ونشاركها مع الآخرين. الإفطارات الجميلة، الثرثرة الهزلية مع عائلتنا وأحبائنا، الأنشطة الترفيهية للأطفال مثل صنع الفوانيس الورقية (إنه لأمر مدهش ما يمكن لأطفالك القيام به مع بعض الورق الملون والعلامات، مواد تزيين والغراء وبالطبع توجيهك وإرشادك!)، هذه كلها لحظات نعتز بها في أعماق قلوبنا. ونظرًا للأوقات الصعبة التي نمر بها حاليًّا، مع الابتعاد الاجتماعي لماذا لا تسجل هذه اللحظات ومشاركتها مع عائلتك وأحبائك. سيعني هذا الكثير - تمامًا كما لو كنتم معًا!.

يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مزودًا بكاميرا Ultra Vision Leica رباعية بدقة 50 ميجابكسل، والتي تلتقط الصور بجودة FHD. بفضل مستشعر HUAWEI Ultra Vision، الذي يأتي مع مستشعر CMOS مقاس 1 / 1.28 بوصة (أحد أكبر المستشعرات المتوفرة!)، والذي يمكنه التقاط المزيد من الضوء أكثر من أي وقت مضى، فإن جميع صورك الليلية منخفضة الإضاءة ستكون ذات جودة واضحة. التقط صورة لوجبة الإفطار، وقم بتحميلها على حسابك في وسائل التواصل الاجتماعي، أو التقط صورة بينما يتم جمع الأسرة بأكملها استعدادًا لتناول الإفطار. كل جزء من صورك ستروي قصة ما، لأن هاتف HUAWEI P40 Pro يلتقط جميع التفاصيل. على سبيل المثال، يمكنك التقاط صورة لإفطار عائلتك ثم تريد اقتصاصها ومشاركتها مع أصدقائك، وهي عبارة عن صورة دقيقة لجميع أطباق الإفطار الشهية التي قمت بإعدادها؟ يمكنك الآن، مع هاتف HUAWEI P40 Pro.

يتضمن الإعداد على كاميرا Ultra Wide Cine Camera بدقة 40 ميجابكسل بعدسة لتسجيل زوايا عريضة جدًّ، بالإضافة إلى تسجيل مقاطع بجودة 4K وكاميرا بعدسة ToF لالتقاط صور مذهلة بتأثيرات بوكيه.

ماذا عن صور السيلفي؟ مع الكاميرا الأمامية المزدوجة التي تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة استشعار العمق، يمكنك التقاط صور سيلفي جميلة بتفاصيل مذهلة، وحتى تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K.

قوة وطاقة يدومان طويلًا

نحن نعلم كيف يمكن لرمضان وأنشطته الوفيرة أن تتطلب الكثير من الطاقة، نعم ندري ذلك!. لا تقلق لن تنفد طاقة بطارية هاتفك أثناء تسجيلك لمشهد من الشرفة قبل غروب الشمس بدقائق. يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مزودًا بسعة بطارية تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة قادرة على الحفاظ على الطاقة لفترات طويلة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف مزودًا بشاحن HUAWEI SuperCharge  باستطاعة 40 واط، والذي يعيد شحن البطارية بشكل أسرع من أي وقت مضى! اذهب إلى المنطقة التي ترتاح فيها في المنزل وابدأ بمشاهدة برامجك وعروضك المفضلة بليالي رمضان الطويلة، وكذلك عمر البطارية.

تكبير وتقريب الصوت

تقريب الصوت Audio Zoom، ميزة جديدة كليًا على هاتف HUAWEI P40 Pro. بعد أن تستمتع بالإفطار الشهي، وأنت الآن مستلقٍ بشكل مريح على أريكة غرفة المعيشة، وتشعر بالخمول قليلًا وبقيّة الأسرة في حديقة المنزل يدردشون ويستمتعون بوقتهم. جرب هذا.

كاميرا تزيل وتتخلص من أي شيء لا تريده

تكافح من أجل التقاط صورة إفطار جماعية ممتازة للعائلة والأحباء، لكن شخصًا ما لم يكن جاهزًا للصورة، أو تحاول التقاط صورة جميلة للأواني الفضية المخزنة داخل الخزانة، ولكن هناك دائمًا وهج. إليك الحل، سوف تتولى ميزة AI Remove Passerby إزالة الأشخاص غير المرغوب فيهم في الصورة، بينما تتخلص AI Remove Reflection من الوهج في صورك، تأتي الميزتان مدعمتين بتقنية الذكاء الاصطناعي على هاتف HUAWEI P4o Pro.

لا شيء بعيد حقًّا

نرى القمر كل يوم قبل بداية شهر رمضان، لكن هذا الشهر والقمر متشابكان. في بداية الشهر، يكون هلالًا، ويصبح في منتصف الشهر قمرًا متوهجًا، ثم في نهاية المطاف يعود ليصبح هلالًا. لماذا لا تنشئون ألبومًا لمراحل القمر خلال شهر رمضان؟ مع وجود 50x SuperZoom في كاميرا الهاتف، أبعد الأشياء تصبح قريبة. وفي الوقت نفسه، يضمن التكبير البصري 5x، والتكبير الهجين 10x والتكبير الرقمي 50x جنبًا إلى جنب مع ميزات تثبيت AIS و OIS، لا داعي للقلق بشأن أي نوع من التمويه أو الاهتزاز أثناء التكبير.

هذه 7 أشياء يمكنك الاستمتاع بها في شهر رمضان مع هاتف HUAWEI P40 Pro. يذكر أيضًا أن الهاتف يأتي مع منصة HUAWEI AppGallery، ومتجر التطبيقات الرسمي لهواوي، مع العديد من التطبيقات المحلية والعالمية عبر 18 فئة مختلفة في انتظار التحميل على هاتفك.

التوفُّر والسعر

هاتف HUAWEI P40 Pro تم طرحه في السوق السعودية منذ أيام قريبة بسعر 3499 ريالًا. وهو متوفر باللونين الأسود والفضي الصقيع، مع باقة هدايا قيّمة تشمل بنك طاقة متنقّل ذات شحن فائق، خدمات VIP و6 أشهر ضمان لاستبدال الشاشة مجانًا لمرة واحدة، وشاحن السيارة اللاسلكي للشحن السريع وسعة تخزينية مجانية على سحابة هواوي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك