Menu

«أخضر الصالات» يستعدّ لكأس آسيا بمواجهة مصرية

في اختبار ودي بمعسكر الدمام

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات، اليوم الجمعة، اختبارًا وديًّا على صالة الهيئة العامة للرياضة في الدمام، أمام نظيره المصري، ضمن معسكر الأخضر الحالي
«أخضر الصالات» يستعدّ لكأس آسيا بمواجهة مصرية
  • 7
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات، اليوم الجمعة، اختبارًا وديًّا على صالة الهيئة العامة للرياضة في الدمام، أمام نظيره المصري، ضمن معسكر الأخضر الحالي بمدينة الدمام، والذي يستمر حتى السابع من ديسمبر الجاري.

وتأتي مواجهة الفراعنة الصعبة، في إطار تحضيرات المنتخب السعودي في مرحلته الأولى لنهائيات كأس أمم آسيا، في تركمانستان خلال فبراير المقبل، حيث يطمح الأخضر إلى انتزاع اللقب، وتوثيق حالة التطوير التي تشهدها كرة الصالات في المملكة.

واختتم أخضر الصالات تحضيراته لودية مصر، على صالة قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية، بقيادة المدرب الإسباني لويس فونسيكا، الذي انتهج الخطة التي سيلعب بها اللقاء من خلال توظيف اللاعبين بالطريقة المناسبة، لتختتم الحصة بمناورة على كامل الصالة.

وكان المنتخب السعودي لكرة الصالات، قد تأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2020، بعد احتلال المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة الثانية، خلف نظيره اللبناني، بعدما جمع في رصيده 4 نقاط من التعادل مع عمان 4-4، والفوز العريض على قطر بخماسية مقابل هدفين، والخسارة أمام لبنان بهدفين لهدف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك