Menu


«ارحلوا».. جماهير الاتحاد تفتح النار على مجلس الحائلي

بعد الخسارة المهينة أمام الفيحاء

«ارحلوا».. جماهير الاتحاد تفتح النار على مجلس الحائلي
  • 1408
  • 0
  • 0
فريق التحرير
23 ربيع الآخر 1441 /  20  ديسمبر  2019   12:01 ص

فتحت جماهير نادي الاتحاد، النار على مجلس إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي، بعد الحالة المؤسفة التي وصل إليها الفريق هذا الموسم، والاقتراب من الهبوط إلى الدرجة الأدنى، في واقع بلغ ذروته بخسارة قاسية أمام الفيحاء، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وواصل النمور مسلسل السقوط في دوري المحترفين، بعدما تكبَّد الخسارة الثانية تواليًا والثامنة هذا الموسم، بالسقوط خارج القواعد أمام مضيفه الفيحاء، برباعية موجعة مقابل هدف، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، اليوم الخميس، لحساب الجولة الـ12 من المسابقة.

ودشَّن أنصار العميد، هاشتاق «إدارة الاتحاد ارحلوا»؛ ليحتل صدارة مواقع «تويتر» بعد دقائق معدودات؛ ليعكس حالة الغضب التي سيطرت على الشارع الاتحادي، وسط صمت مطبق من جانب إدارة النادي.

تتابع النكبات

وطالبت جماهير العميد بضرورة رحيل مجلس أنمار الحائلي، بعدما فشل في انتشال النادي من كبوته، وتوالت النكبات ليصبح النادي مهددًا بالهبوط إلى الدرجة الأدنى، فضلًا عن تفاقم الأزمة المالية، التي أدت إلى رحيل اللاعب المغربي مروان داكوستا، وتهديد الاتحاد الدولي بمعاقبة النادي؛ بسبب مستحقات الراحلين عن النادي.

وكتب المتحدث السابق لنادي الاتحاد حسين الشريف، عقب الخسارة القاسية أمام الفيحاء: «ما يحدث للاتحاد، المدرج يغلي والكل يتفرج، ويجب ألا نجامل، الإصلاح يبدأ من الداخل، ولا مبرر لا للاعبين ولا للإدارة».

وسم الرحيل، سبقه هتافات مدوية داخل ملعب المباراة من جانب جماهير الاتحاد ضد رئيس النادي، بعدما ظهر الاتحاد مفككًا داخل الميدان، وعجز صاحب التاريخ العريق عن مجاراة أحد الوافدين الجدد على عالم الكبار.

كبيرة على العميد

ودخل فهد الهريفي نجم النصر السابق، على خط أزمة الاتحاد، متعاطفًا مع جماهير النادي الغاضبة من الوضع المؤسف، الذي وصل إليه العميد، قائلًا: «كبيرة على العميد، الله يصبر جماهيره».

وأعرب مناف أبوشقير لاعب الاتحاد السابق، عن عميق أسفه لتراجع نتائج الاتحاد والاقتراب من دائرة الهبوط، معقبًا: «ممكن تكون سيئ وهذا أمر عادي، ممكن تكون مش في يومك، ممكن تكون الأسوأ لكن تحاول.. مستحيل تكون لا شيء، هذا غير مقبول تمامًا، اتحاد جدة لا لعب ولا مستوى ولا قتال ولا روح».

واعتبر نجم النمور السابق سعد الحارثي، أن ما يمر به العميد حاليًا يحتاج إلى تدخل حاسم وعاجل، مشددًا على أن «الاتحاد نادٍ كبير، وعودته هذا الموسم تعتمد على الإدارة، لا بد أن تكون هناك إدارة مميزة تدير هذه المنظومة العريقة».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك