Menu

للرجال والنساء.. 75 وظيفة شاعرة بوزارة البيئة

مشمولة بسلّم رواتب الموظفين العامّ

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم الخميس، عن توافر 75 وظيفة للرجال والنساء، مشمولة بسلّم رواتب الموظفين العامّ، وذلك الخريجين الحاصلين على الدرجات العل
للرجال والنساء.. 75 وظيفة شاعرة بوزارة البيئة
  • 18213
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم الخميس، عن توافر 75 وظيفة للرجال والنساء، مشمولة بسلّم رواتب الموظفين العامّ، وذلك الخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية في التخصصات المناسبة.

وأوضحت الوزارة، أن الوظائف الشاغرة تشمل وظائف «مساح، ومساعد طبيب بيطري»، وتستهدف خريجي درجة البكالوريوس في التخصص المطلوب للوظائف الهندسية ووظائف الجيولوجيا والهيدرولوجيا والطبيب البيطري، وحمَلة الشهادة الجامعية المتوسطة لوظائف مسّاح، وخريجي مركز التدريب البيطري في الأحساء لوظائف مساعد طبيب بيطري.

ويشترط توفّر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

وأشارت الوزارة إلى أن جميع الوظائف المعلنة تتطلّب مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من متقدّم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطًا، كما ستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، او عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح، موضحة أن الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية.

وأضافت الوزارة أنه يتم التقديم للوظائف من خلال منظومة التوظيف الإلكتروني (جدارة) على هذا الرابط ، وذلك من يوم الأحد الموافق 3 جمادى الأول 1441هـ وحتى يوم الخميس الموافق 7 جمادى الأول 1441هـ.

وأشارت إلى أن الوزارة ستقوم بإعلان أسماء المرشحين على موقعها على شبكة الإنترنت؛ وطالبت بضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك