Menu


صحيفة إسبانية: سببان يدفعان برشلونة للتخلص من سواريز الصيف المقبل

توقعت أن تكون الوجهة المقبلة للاعب هي الدوري الأمريكي

توقعت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، رحيل مهاجم فريق برشلونة، الأوروجوائي لويس سواريز، عن صفوف الفريق بحلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقالت الصحيفة
صحيفة إسبانية: سببان يدفعان برشلونة للتخلص من سواريز الصيف المقبل
  • 189
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

توقعت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، رحيل مهاجم فريق برشلونة، الأوروجوائي لويس سواريز، عن صفوف الفريق بحلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة إن هناك سببين لرحيل سواريز هما تقدمه في السن ورغبة برشلونة في الاستفادة منه إلى أقصى درجة ممكنة.

وأضافت أن اللاعب مرتبط بعقد مع برشلونة يمتد حتى صيف عام 2021، لكنه سيبلغ وقتها الرابعة والثلاثين من العمر، فيما سيكون برشلونة في موقف صعب حيث سيتعين عليه ترك اللاعب يرحل دون أن يستفيد من رحيله أو أن يقوم بتجديد عقده لكنه لن يستطيع الاستفادة منه فنيًا كما كان يحدث في السنوات الماضية بسبب التراجع المتوقع في القدرات البدنية للمهاجم الأوروجوائي بسبب تقدمه في العمر.

وأشارت «موندو ديبورتيفو» إلى أن الحل المنطقي المتاح أمام إدارة برشلونة هو ترك سواريز يرحل إلى أحد الأندية الراغبة في ضمه إلى صفوفها، متوقعة أن تكون الوجهة المقبلة للاعب هي الدوري الأمريكي، خاصة أن برشلونة لا يرغب في التخلي عن لاعبه لصالح أي نادٍ أوروبي حتى لا يصطدم به في أي بطولة، كما أن نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه الإنجليزي ديفيد بيكهام يبدي رغبة كبيرة في ضم اللاعب خاصة أن بيكهام يرغب في تكوين فريق قوي ليشارك به في منافسات الدوري الأمريكي للمحترفين.

وقدم سواريز مسيرة تاريخية بقميص برشلونة، منذ انضمامه قادمًا من صفوف ليفربول الإنجليزي عام 2014، حيث سجل 183 هدفًا خلال 255 مباراة ليُعادل رقم جوسيب ساميتيير كأحد أبرز الهدافين في تاريخ «البارسا»، وخلف كوبالا الذي يملك 194 هدفًا، وسيزار الذي سجل 232 هدفًا لصالح الفريق، وليونيل ميسي صاحب أعلى عدد من الأهداف برصيد 604 أهداف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك