Menu

بالفيديو.. ‏شيرين لجمهور موسم الرياض: لحقت أوحشكوا؟

على مسرح أبوبكر سالم..

فاجأت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، جمهور الحاضرين في الحفل الغنائي الكبير، ليل الجمعة/السبت، على مسرح أبوبكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، بقولها: لحقت أوح
بالفيديو.. ‏شيرين لجمهور موسم الرياض: لحقت أوحشكوا؟
  • 1596
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاجأت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، جمهور الحاضرين في الحفل الغنائي الكبير، ليل الجمعة/السبت، على مسرح أبوبكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، بقولها: لحقت أوحشكوا؟، إشارة لحفلها الأخير بالمملكة العربية السعودية قبل أقل من شهر.

مرتان في شهر

وأضافت شيرين، في بداية حفلها، قائلة: من غرائب ‎موسم الرياض وأجمل ما فيه، تواجدي هنا في شهر واحد مرتان.

وتحيي الفنانة شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح أبوبكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالسعودية؛ بمشاركة العديد من نجوم الغناء في العالم العربي.

أصالة وصابر الرباعي

ويشارك شيرين خلال الحفل، الفنانة السورية أصالة نصري، والفنان التونسي صابر الرباعي، وسط حضور عددٍ كبير من الجمهور خلال الحفل.

وكانت شيرين عبدالوهاب، قد أحيت حفلًا غنائيًا على مسرح أبوبكر سالم، يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر، وذلك بعد غياب طويل عن الحفلات الغنائية.

وحقَّق حفل شيرين نجاحًا كبيرًا، وقدمت خلاله عددًا من أشهر أغانيها، كما قدَّمت للمرة الأولى خلال حفلها أغنيتها الخليجية الأولى «الحب خدعة» للأمير عبدالرحمن بن مساعد، كما قدَّمت أغنيتها «لا بتفكر ولا بتحس»، التي أدتها باللهجة الخليجية للمرة الأولى.

الحفل الرابع لشيرين في السعودية

ويُعدّ هذا الحفل الرابع لشيرين في السعودية، وكانت شيرين قد غنَّت للمرة الأولى في السعودية في أبريل 2018، وتحديدًا في جدة على الساحل الغربي ضمن حفلة نسائية، قبل أن تحيي حفلًا ثانيًا في فندق الهيلتون بالرياض، في أبريل الماضي، في حين شهد مسرح الفنان الراحل أبوبكر سالم، منتصف الشهر الجاري، ثالث حفل للفنانة المصرية المتألقة، التي عادت إلى الغناء على المسرح نفسه ليل الجمعة/السبت.

13 حفلًا للفنانة أصالة بالسعودية

وشهد شهر نوفمبر الجاري تنافسًا كبيرًا بين نجوم الأغنية العربية، الذين تسابقوا للغناء في موسم الرياض. من ذلك، التنافس بين أصالة وشيرين، اللتين يعدّ حفلهما ليل الجمعة/السبت بالرياض، هو الثاني لهما في السعودية في أقل من شهر واحد، في ظاهرة هي الأولى من نوعها فنيًّا، إذ ترنَّمت أصالة بأجمل الأغنيات في «ليلة سهم»، الحفل الأضخم في موسم الرياض، ليأتي حفلها الثاني؛ تأكيدًا على جماهيريتها وشعبيتها العالية لدى الجمهور السعودي.

وقد أحيت الفنانة السورية حفلها الأول في السعودية في يونيو 2018، ضمن حفلات عيد الفطر بالرياض، وزاد عدد حفلاتها حتى الآن على 13 حفلًا غنائيًا، لتتصدر الفنانات العربيات غناءً في السعودية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك