Menu


«الاتحاد» يكرِّر فوزه على «الوصل» ويصعد لدور الثمانية لكأس محمد السادس

لم يحدث أي جديد في الدقائق الأخيرة للقاء..

حجز فريق الاتحاد مقعده في دور الثمانية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بفوزه على ضيفه الوصل الإماراتي 2 /صفر اليوم الإثنين على استاد الجوهرة المشعة في جد
«الاتحاد» يكرِّر فوزه على «الوصل» ويصعد لدور الثمانية لكأس محمد السادس
  • 898
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حجز فريق الاتحاد مقعده في دور الثمانية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بفوزه على ضيفه الوصل الإماراتي 2 /صفر اليوم الإثنين على استاد الجوهرة المشعة في جدة في إياب دور الستة عشر.

وكرر الاتحاد فوزه على غريمه الإماراتي بعدما حسم مباراة الذهاب لصالحه 2 /1 ليتفوق في مجموع اللقاءين بنتيجة 4 /1.

وتقدم الصربي الكسندر بريوفيتش بهدف للفريق السعودي في الدقيقة 29 ثم أضاف البرازيلي رومارينيو الهدف الثاني في الدقيقة 55.

وجاءت أولى ملامح الخطورة بعد مضي ثماني دقائق عندما تهيأت الكرة إلى رومارينيو أمام المرمى مباشرة ليسدد كرة قوية؛ ولكن حميد عبد الله حارس الوصل أنقذ مرماه من هدف محقق.

وكاد حميد عبد الله أن يكلف مرمى الوصل هدفًا ساذجًا بعدما فشل في اللحاق بالكرة التي مررها له أحد زملائه؛ لكنه صحح خطأه سريعًا وأبعد الخطر عن مرماه في اللحظة الأخيرة.

وبمرور الوقت فرض الوصل سيطرته على مجريات اللعب؛ لكنه اصطدم بالصلابة الدفاعية لأصحاب الأرض؛ ما أفسد كل هجمات الفريق الإماراتي.

وحصل الاتحاد على ضربة جزاء بعد عرقلة عبدالعزيز البيشي من قبل لوكاس جالفاو ليسجل منها الصربي الكسندر بريوفيتش الهدف الأول للفريق السعودي في الدقيقة 29.

وتراجع إيقاع اللعب في آخر ربع ساعة دون أي فرص حقيقية على المرميين؛ لينهي الاتحاد الشوط الأول متقدما بهدف دون رد.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بمزيد من الفاعلية الهجومية للاتحاد؛ لكن الفريق افتقد إلى الدقة في اللمسة الأخيرة؛ ما حال دون تسجيل الهدف الثاني.

وبعد مضي عشر دقائق من بداية الشوط الثاني سجل البرازيلي رومارينيو الهدف الثاني للاتحاد بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء عرفت طريقها للشباك.

وتراجع إيقاع اللعب مرة أخرى عقب تسجيل رومارينيو الهدف الثاني؛ حيث لم يحاول الاتحاد تسجيل المزيد من الأهداف كما لم يقدم الوصل ما يشفع له في تقليص فارق الأهداف.

ولم يحدث أي جديد في الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين دون رد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك