Menu

ميسي يُشيد بزملائه بعد الفوز على البرازيل وحصد «السوبر كلاسيكو»

أقيم اللقاء في السعودية ضمن موسم الرياض..

علَّق الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، على أداء منتخب بلاده أمام نظيره البرازيلي، في لقاء السوبر كلاسيكو الذي جمع الفريقين في الرياض، ضمن فعاليات «موسم
ميسي يُشيد بزملائه بعد الفوز على البرازيل وحصد «السوبر كلاسيكو»
  • 194
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

علَّق الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، على أداء منتخب بلاده أمام نظيره البرازيلي، في لقاء السوبر كلاسيكو الذي جمع الفريقين في الرياض، ضمن فعاليات «موسم الرياض»، والذي انتهى بفوز التانجو بهدف دون رد، سجله اللاعب الشهير بـ«البرغوث».

وقال ميسي، خلال تصريحات صحفية، نقلها الحساب الرسمي لمنتخب الأرجنتين على «تويتر»: عندما تفوز تتمكن من العمل بهدوء، هذا أمر إيجابي للغاية.

وأضاف: لقد لعبنا اليوم بشكل جيد، الجميع ركض كثيرًا، هذا ما ينبغي علينا القيام به.. التكتيك الذي لعبنا به اليوم، يعتمد على وجود خط دفاع قوي، ومن الجيد أن نجيد اللعب بعدة طرق.

وتابع: في الشوط الأول ارتكبنا بعض الأخطاء، عن طريق التمريرات السيئة وعدم الدقة، وهذا الأمر خلق لنا عدة متاعب؛ لكن في الشوط الثاني قدمنا أداءً جيدًا وتحسنًا كثيرًا.

وعن مباراة منتخب بلاده المقبلة أمام أوروجواي، قال: أنا جاهز، إذا أراد سكالوني أن ألعب يوم الإثنين سألعب.

وحول لقاء البرازيل، قال ميسي: لقد نفّذوا هجمتين مرتدتين علينا، لكن لم يخلقوا في أي وقت فرصًا للتهديف، كنا متمركزين بشكل جيد، كانت مباراة صعبة للغاية.

وختم: لقد كانت مباراة متكافئة، ومن الإيجابي جدًا أننا فزنا بها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك