Menu


«جوهرة برشلونة» يهدّد بالرحيل في «ميركاتو» الشتاء

طالب باللعب مع الفريق الأول

تفجَّرت مشكلة جديدة أمام المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني إيرنستو فالفيردي، عندما أعلن اللاعب الشاب ريكي بويج، أنه يخطّط للرحيل عن النادي في فترة الانتقالات
«جوهرة برشلونة» يهدّد بالرحيل في «ميركاتو» الشتاء
  • 169
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تفجَّرت مشكلة جديدة أمام المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني إيرنستو فالفيردي، عندما أعلن اللاعب الشاب ريكي بويج، أنه يخطّط للرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ في حال استمر فالفيردي في تجاهله وعدم إشراكه في المباريات، التي يخوضها الفريق الأول بمختلف المسابقات.

ويعد بويج أحد اللاعبين الصاعدين المميزين في صفوف برشلونة، ويصفه البعض بأنه «جوهرة برشلونة؛ نظرًا لما يتمتع به من مهارات وقدرات عالية.

ويلعب ريكي بويج البالغ من العمر عشرين عامًا في وسط الملعب، ويعتبر إحدى ركائز برشلونة في المستقبل القريب؛ لكنه فيما يبدو أصابه الملل من عدم اللعب مع الفريق الأول، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إنه شارك مع الفريق الأول في ثلاث مباريات الموسم الماضي؛ لكن الحال تغيّر في الموسم الحالي.

وأضاف أنه يشعر بالاستياء من عدم استدعائه لخوض المباريات مع الفريق الأول؛ لأنه يشعر أنه حان الوقت لأن يلعب في مستوى أعلى، بل إن الأمر ازداد سوءًا بعدم استدعائه للتمرين مع الفريق الأول بعكس الموسم الماضي، الذي كان يتدرب فيه مع ميسي ورفاقه، ثم يعود للفريق الثاني لبرشلونة؛ لكي يشارك معه في المباريات، وكان يعتبر نفسه بذلك لاعبًا في الفريق الأول.

وأشار بويج، إلى أنه لا يفكر في الرحيل عن النادي، لكن إذا لم يشارك لبعض الوقت في مباريات الفريق الأول، فإن عليه اتخاذ القرار المناسب.        

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك