Menu


جرير للتسويق تعلن موعد الجمعية العامة لمناقشة توزيعات الأرباح

عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي..

قرر مجلس إدارة شركة جرير للتسويق، عقد اجتماع الجمعية العامة العادية، بتاريخ 13 أبريل المقبل، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي. وقالت الشر
جرير للتسويق تعلن موعد الجمعية العامة لمناقشة توزيعات الأرباح
  • 24
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرر مجلس إدارة شركة جرير للتسويق، عقد اجتماع الجمعية العامة العادية، بتاريخ 13 أبريل المقبل، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.

وقالت الشركة، في بيان لـ«تداول»، أمس الثلاثاء، إن جدول أعمال الجمعية، يتضمن التصويت على عدد من الموضوعات، في مقدمتها توزيعات الأرباح خلال عام 2019.

وأشارت إلى أنه سيتم التصويت على توزيعات ربع سنوية، بإجمالي 8 ريالات للسهم، عن الربع الأول والثاني والثالث والرابع من 2019.

ويتم التصويت خلال الجمعية، على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية، بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي، خلال عام 2020.

كما يتم التصويت على البيانات المالية للشركة بالعام 2019، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن تلك الفترة، إلى جانب صرف مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة.

ونوهت الشركة إلى أن عقد اجتماع الجمعية العامة عن طريق التقنيات الحديثة، يأتي بناءً على قرار هيئة السوق المالية السعودية، بتعليق عقد جمعيات الشركات المدرجة حضورياً حتى إشعار آخر.

وبينت أن الاجتماع سيكون صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الحاضرين.

وتراجعت أرباح الشركة الصافية خلال الربع الرابع من 2019 إلى نحو 277 مليون ريال، مقابل 290.3 مليون ريال للربع المماثل من 2018، بانخفاض 4.6%.

اقرأ ايضا

بالأرقام.. كورونا تهبط بواردات اليابان من الصين إلى 47%

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك