Menu


تعرف على تويوتا e-Racer الاختبارية السباقية

استعرضت تويوتا مجموعة متنوعة من الطرز قبل معرض طوكيو للسيارات، ولكن الشركة اليابانية أبقت أيضًا على بعض مفاجآتها، وإحدى هذه المفاجآت كانت سيارة السباق e-Racer ا
تعرف على تويوتا e-Racer الاختبارية السباقية
  • 58
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استعرضت تويوتا مجموعة متنوعة من الطرز قبل معرض طوكيو للسيارات، ولكن الشركة اليابانية أبقت أيضًا على بعض مفاجآتها، وإحدى هذه المفاجآت كانت سيارة السباق e-Racer الاختبارية ذات التصميم المستقبلي الأنيق، والتي تُظهر أن السيارات المستقبلية ستوفر متعة كبيرة للقيادة.

لم تقل الشركة الكثير عن السيارة الاختبارية، لكنها سيارة رياضية مصممة بشكل مستقبلي تمتلك مقصورة قيادة مفتوحة، ولا يوجد زجاج أمامي، ويجلس السائق في وسط السيارة ليجد نفسه ينظر إلى عجلة قيادة مستقبلية تحمل "نظارات رقمية متخصصة".

بمجرد وضع السائق للنظارات، فإنها تعرض معلومات السيارة مثل السرعة الحالية وحالة البطارية وغيرها من المعلومات، ومع ذلك، فإن النظارات لديها وظيفة الواقع المعزز التي يمكنها على ما يبدو محاكاة سباقات الجائزة الكبرى، وتجربة القيادة تحت الماء والطرق في مدن مستقبلية.

يستطيع راكب آخر الجلوس مباشرة خلف السائق، ويمكنه -على ما يبدو- تجربة نفس وظائف الواقع المعزز باستخدام شاشة او نظارات مثبتة في الجزء الخلفي من السيارة التي تحمل علامة GR.

بالعودة إلى السيارة نفسها، فسنلاحظ أنها تتميز بتصميم وعجلات بلونين منفصلين عن الهيكل الرئيسي، وتحتوي e-Racer أيضًا على وحدات إضاءة LED رفيعة ولمسات على شكل حرف C.

ومن الواضح أن هذا الموديل هو سيارة خيالية، ولكن رئيس شركة تويوتا، أكيو تويودا، أكد أن محبي السيارات يمكنهم الاسترخاء، ففي حين أن سيارات المستقبل ستتبنى تقنيات القيادة الذاتية والكهرباء، إلا أن هذا لا يعني أن السيارات الرياضية سيتوقف إنتاجها وتطويرها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك