Menu


بدر بن سلطان يرعى معرض الكتاب الرابع بجامعة الجوف.. الثلاثاء

بمشاركة 60 دارًا للنشر

تقيم جامعة الجوف، المعرض الرابع للكتاب، برعاية أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، وسيتم افتتاحه بحضور نائب أمير المنطقة الأمير عبدالعزيز بن فهد
بدر بن سلطان يرعى معرض الكتاب الرابع بجامعة الجوف.. الثلاثاء
  • 58
  • 0
  • 0
ماجد الرويلي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تقيم جامعة الجوف، المعرض الرابع للكتاب، برعاية أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، وسيتم افتتاحه بحضور نائب أمير المنطقة الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، نيابةً عن أمير المنطقة، في تمام الواحدة ظهر الثلاثاء المقبل، في صالة المعارض المجاورة لمجمع كليات البنات في سكاكا.

ومن المقرر أن يستقبل المعرض مرتاديه خلال الفترة ١٩ - ٢٨ ربيع الأول عام ١٤٤٠هـ، حيث تتواجد فيه أكثر من ٦٠ دار نشر ما بين ثقافية متنوعة وأكاديمية ومتخصصة، وكذلك دور نشر مختصة بالوسائل التعليمية للطفل، بالإضافة إلى المؤسسات ذات العلاقة من داخل وخارج المنطقة، كما ستصاحب المعرض مجموعة من الفعاليات الصباحية والمسائية، ستتناول مواضيع ومحاور متنوعة وموجهة لكافة الشرائح المهتمة بالقراءة والكتابة.

ودعت جامعة الجوف جميع الجهات والأفراد إلى التفاعل مع المعرض وفعالياته؛ نشرًا لثقافة القراءة والمساهمة في التحول نحو مجتمع معرفي بما ينهض بالمجتمع والوطن.

وقال مدير الجامعة الدكتور إسماعيل البشري، إن الجامعة وهي تنتظم في إقامة معرض الكتاب بشكل سنوي؛ تسعى لتحقيق أهدافها خصوصًا في مجال خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته وتطويره، علاوة على المساهمة الفاعلة من الجامعة في تحقيق رؤية وتطلعات القيادة، وكذلك مساعدة الباحثين وطلاب العلم في توفير الكتب والمراجع في مختلف التخصصات.

ورفع البشري شكره وعرفانه للأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير المنطقة ونائبه على ما تجده الجامعة من دعم ورعاية وتشريف لمختلف المناسبات، وهذا ينعكس على مستوى الأداء داخل الجامعة بما يضمن الارتقاء بها ومواصلة مسيرتها الطموحة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك