Menu


وديتان لمنتخب ناشئي كرة اليد استعدادًا لبطولة العالم بمقدونيا

يواجه نظيره الإسباني في المباراة الأولى

أعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد القائمة النهائية للمنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين التي ستشارك في بطولة كأس العالم 2019 بمقدونيا. وضمت القائمة 18 لاعبًا
وديتان لمنتخب ناشئي كرة اليد استعدادًا لبطولة العالم بمقدونيا
  • 175
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد القائمة النهائية للمنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين التي ستشارك في بطولة كأس العالم 2019 بمقدونيا.

وضمت القائمة 18 لاعبًا هم: محمد الحسين وإبراهيم ‏الجديعي وجهاد أبوعلوة ‏ومهند العابد وحمدي أبوعبيد ومحمود البحار وحسن آل تركي وأيمن آل خليف وعلي آل محسن وسجاد الخضيمي وعبدالله اليوسف ومحمد العبيدي وسجاد الشويخات ومرتضى القصير وحيدر الحسن وصالح آل عاشور وحسن آل محمد وبندر المجرشي.

وأجرى الأخضر مرانه الأخير -أمس الأربعاء- على صالة نادي الخليج بسيهات تحت إشراف المدرب المصري أحمد نبيل، قبل أن يغادر في المساء إلى مقدونيا للمشاركة في كأس العالم، بعد ختام البرنامج الإعدادي الذي تم على أربع مراحل، كان آخرها معسكر سلوفينيا.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض مباراة ودية غدًا الجمعة أمام فريق شباب فاردار المقدوني، ومن ثم سيواجه البحرين مساء بعد غد السبت في المباراة الودية الأخيرة، قبل أن يلعب يوم 6 أغسطس المقبل ضد إسبانيا ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا منتخبات سلوفينيا- كرواتيا- النرويج- تشيلي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك