Menu


الوحدة في اختبار صعب أمام الفيصلي بدوري المحترفين

في موقعة متكافئة بـ«الشرائع»

يحل فريق الفيصلي ضيفًا ثقيلًا على الوحدة، في المباراة التي تجري بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمن مباريات الجو
الوحدة في اختبار صعب أمام الفيصلي بدوري المحترفين
  • 193
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يحل فريق الفيصلي ضيفًا ثقيلًا على الوحدة، في المباراة التي تجري بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الـ13 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى فرسان مكة إلى تجاوز آثار السقوط العارض في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، التي حرمته من الانفراد بمقعد الوصيف؛ حيث يتسلح الوحدة بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نقاط المباراة كاملة، والبقاء في مشهد المقدمة.

وفي المقابل، يدخل الفيصلي بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، بعد الفوز المثير مؤخرًا على الاتحاد في عقر دار العميد لحساب مباريات الجولة الـ12، بهدفين لهدف. ويسعى المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا إلى استكمال الصحوة والارتقاء خطوة أخرى على سلم ترتيب المسابقة.

وتبدو المباراة متكافئة بين الفريقين، بالنظر إلى وضعية الثنائي في منتصف جدول الدوري، وعلى بُعد أمتار قليلة من الصدارة، فضلًا عن تقارب النتائج إلى حدٍ كبير، وإن مالت كفة الأفضلية نسبيًّا صوب أصحاب الأرض؛ حيث يجيد فرسان مكة استثمار ملعب الشرائع لتحقيق النقاط الثلاث.

ويحتل فرسان مكة المركز السادس على سلم ترتيب دوري المحترفين برصيد 21 نقطة، وبفارق 5 نقاط فقط خلف النصر المتصدر، فيما يأتي عنابي سدير في المركز السابع، برصيد 20 نقطة، ويمتلك في جعبته مباراة مؤجلة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك