Menu

تعيين الفرنسي وحيد خليلوزيتش مدربًا للمنتخب المغربي الأول

قاد منتخبي الجزائر وساحل العاج..

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس، تعيين الفرنسي البوسني وحيد خليلوزيتش، مدربًا للمنتخب الأول خلفًا للفرنسي هيرفي رينارد. ووقع اختيار الاتحاد المغر
تعيين الفرنسي وحيد خليلوزيتش مدربًا للمنتخب المغربي الأول
  • 90
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس، تعيين الفرنسي البوسني وحيد خليلوزيتش، مدربًا للمنتخب الأول خلفًا للفرنسي هيرفي رينارد.

ووقع اختيار الاتحاد المغربي لكرة القدم على خليلوزيتش لتدريب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم خلفًا للفرنسي هيرفي رينارد. وقال رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع -في مؤتمر صحفي في مقر الاتحاد إلى جانب المدرب الجديد-: «يملك السيد خليلوزيتش معرفة بالكرة الإفريقية بعد تدريبه منتخبي الجزائر وساحل العاج.

وسبق لخليلوزيتش التدريب في المغرب عندما قاد الرجاء البيضاوي خلال الفترة ما بين عامي 1997-1998 إلى لقب دوري أبطال إفريقيا عام 1997، ويملك خبرة تدريبية في شمال القارة، لكونه أشرف على تدريب المنتخب الجزائري من 2011 إلى 2014 وقاده إلى إنجاز تاريخي ببلوغ ثمن نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

وأشرف خليلوزيتش، على منتخبي ساحل العاج (2008-2010) واليابان (2015-2018)، بالإضافة إلى أندية «ليل» و«رين» و«باريس سان جرمان» الفرنسية، إضافة إلى «دينامو زغرب» الكرواتي، و«طرابزون سبور» التركي. وقد توصل خليلوزيتش مطلع الشهر الجاري إلى اتفاق مع فالديمار كيتا، مالك نادي «نانت» صاحب المركز الثاني عشر في الدوري الفرنسي الموسم الماضي، لترك منصبه بعد موسم واحد فقط على رأس إدارته الفنية، وذلك تمهيدًا لاستلام الإشراف على المنتخب المغربي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك