Menu


محمد رمضان يتحدث لـ«عاجل» عن قصته مع «زلزال» و «فاندام»

عبر عن سعادته بمشاركة نبيل شعيل وشيبة

أكّد الفنان المصري محمد رمضان، أن دوره في المسلسل الأخير «زلزال» مختلف تمامًا عن الشخصيات التي قدمها في الأعمال السابقة، لافتًا إلى أنه لم يتابع بقية الأعمال ال
محمد رمضان يتحدث لـ«عاجل» عن قصته مع «زلزال» و «فاندام»
  • 64
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكّد الفنان المصري محمد رمضان، أن دوره في المسلسل الأخير «زلزال» مختلف تمامًا عن الشخصيات التي قدمها في الأعمال السابقة، لافتًا إلى أنه لم يتابع بقية الأعمال الدرامية المشاركة في سباق شهر رمضان، لأنه كان مشغولًا بتصوير المسلسل.

وفي لقائه مع «عاجل» تحدّث رمضان عن مشاركته للنجم العالمي فاندام في إعلان جديد، حصل على متابعة واسعة من جانب المشاهدين، كاشفًا عن سبب مشاركة كل من المطرب الكويتي نبيل شعيل والمصري أحمد شيبة بالغناء في مسلسل «زلزال» الرمضاني.

وعن حماسته لتقديم مسلسله الأخير «زلزال»، واختلاف شخصية «حربي كرامة» التي جسدها في المسلسل، قال رمضان: حربي كرامة أو «زلزال» شخصية مختلفة لم أقدمها من قبل، فهو شاب طموح، وفي نفس الوقت متمسك بالمبادئ والتقاليد، خاصة أنه من بيئة مختلفة فهو من العياط (إحدى مدن محافظة الجيزة، المتاخمة للعاصمة)، التي تجمع بين الريف والمدينة، مضيفًا: الصراع في هذا العمل مختلف تمامًا عن الشخصيات التي قدمتها في أعمالي السابقة كـ«الأسطورة» و«ابن حلال» و«نسر الصعيد»، وما حمَّسني لأداء هذه الشخصية هي القصة.

بشأن غناء الفنان نبيل شعيل تتر البداية في مسلسل «زلزال»، والحرص على وجود أغنية شعبية قدمها أحمد شيبة في نهاية التتر، علق رمضان قائلًا: الأحداث تتطلب ذلك، كما أن أحمد شيبة من الأصوات الشعبية المحببة، ولا أخفي سعادتي بغناء نبيل شعيل، فهو صديق غالي، اتفقنا العام الماضي على أن يغني تتر مسلسلي الجديد، واعتبر أن وجود صوته في المسلسل إضافة بكل تأكيد.

وتحدث رمضان، عن المنافسة بين النجوم في سباق هذا العام، قائلًا: كل منا يحاول تقديم أفضل ما لديه؛ لأن المنافسة في النهاية تكون لصالح الجمهور.. والحمد لله أرى أن «زلزال» بالنسبة لي خطوة مهمة ستضاف لرصيدي، أما عن باقي الأعمال فللأسف لم أتابع أيًّا منها حتى الآن؛ لأنني كنت مشغولًا بتصوير المسلسل، وبعدها سافرت إلى مهرجان «كان» السينمائي، ولكني سأتابع بعد رمضان.

وفي شأن رد الفعل حول مسلسله الأخير «زلزال»، أضاف رمضان: الحمد لله المسلسل حقق رد فعل جيد، فالجمهور في الشارع يسألني عن الاحداث المقبلة، وهو متعاطف مع شخصية «حربي كرامة».. وأرى أن كل من شارك بالعمل قدم أدوارًا جيدة، ومن هؤلاء: حلا شيحة، وماجد المصري، وهنادي، وهاني مهنا، والأستاذ أحمد صيام والجميع.

بخصوص إعلانه مع النجم العالمي فاندام، قال رمضان: عندما عرضت أغنية «اللهو الخفي» على مسؤولي الشركة المعلنة، أبدوا إعجابًا، وجاءت من هنا فكرة أن يشاركني نجم عالمي واتفقنا على فاندام، فهو شخصية جميلة للغاية، وكواليس التصوير معه كانت طيبة للغاية، والحمد لله، ردود الفعل حول الإعلان جاءت قوية وحقق أكثر من 92 مليون مشاهدة في وقت قليل للغاية.

وعن تقديم حفلات في السعودية ودول عربية أخرى، قال رمضان: حتى الآن لا توجد مواعيد محددة، لكنّ هناك عروضًا كثيرة جدًّا لتقديم حفلات في عدة دول عربية وأوروبية، لكن فعليًّا لم يتم تحديد أي مواعيد، وما زلت أقوم بعمل جدول لها حتى أستطيع أن أرى جمهوري في هذه الدول إن شاء الله.

وعن تقديمه لعمل مسرحي في موسم عيد الفطر، قال: حتى الآن لم أقرر، وأرى أن العودة للمسرح في عيد الفطر ستكون أمرًا صعبًا، لكن ربما يحدث ذلك في عيد الأضحى المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك