Menu

مدرب الأهلي: كانت لدينا مشكلة هجومية ورغبتنا في الانتصار كانت كبيرة

هدفنا اللعب الجماعي

أبدى المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي صالح المحمدي، رضاه عن الأداء الذي ظهر به الفريق أمام الفتح، لافتًا إلى أنه حاول معالجة الجانب الهجومي للاعبين. وفي أول مب
مدرب الأهلي: كانت لدينا مشكلة هجومية ورغبتنا في الانتصار كانت كبيرة
  • 212
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبدى المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي صالح المحمدي، رضاه عن الأداء الذي ظهر به الفريق أمام الفتح، لافتًا إلى أنه حاول معالجة الجانب الهجومي للاعبين.

وفي أول مباراة له، قاد المحمدي الأهلي، اليوم السبت، إلى الفوز على نظيره الفتح بثنائية نظيفة، بالجولة الرابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وتولى المحمدي القيادة الفنية عقب إقالة مجلس إدارة الأهلي للكرواتي برانكو، نتيجة هزيمته من الوحدة في الجولة الماضية.

وخلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قال المحمدي: «سعيد بالفوز والحصول على النقاط الثلاث، وأبارك للاعبين على الانتصار، لا سيما أننا لعبنا أمام منافس قوي على أرضه ووسط جماهيره».

وأضاف: «اللاعبون أظهروا أداءهم القوي وروحهم العالية، وكانت لدينا رغبة كبيرة في الفوز، وقمنا ببث الروح خلال التدريبات الإعدادية للمباراة، وطريقنا دائمًا هو العمل الجاد والجماعي واللعب بروح الأهلي».

وأشار المحمدي إلى أنه أراد من خلال التبديلات في الشوط الثاني تسجيل الهدف الثالث عبر التحولات الهجومية السريعة، خاصةً في ظل رغبة المنافس في العودة للمباراة.

وأوضح المحمدي: «كانت هناك مشاكل في المنهجية الهجومية خلال الفترة الماضية، واستطاع الفريق اليوم إيجاد الحلول أمام مرمى المنافس، كما قمنا بعمل كبير في التنظيم الدفاعي».

وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما ظل الفتح متذيلًا الترتيب دون أي نقاط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك