Menu


بالفيديو.. تفاصيل جديدة في واقعة إنقاذ «الشاب المُستغِيث» وسط السيل بتبوك

والده تحدث لـ«عاجل» عن شجرة عَلَقتْ بها السيارة

أنقذت العناية الإلهية شابًا من موت محقق، بعد أن جرف السيل سيارته في منطقة تبوك، ووقف فوق سيارته مستغيثًا؛ وفق ما ظهر في فيديو جرى تداوله على نطاق واسع. وأظهر ا
بالفيديو.. تفاصيل جديدة في واقعة إنقاذ «الشاب المُستغِيث» وسط السيل بتبوك
  • 11892
  • 1
  • 0
عبير الفهد
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أنقذت العناية الإلهية شابًا من موت محقق، بعد أن جرف السيل سيارته في منطقة تبوك، ووقف فوق سيارته مستغيثًا؛ وفق ما ظهر في فيديو جرى تداوله على نطاق واسع.

وأظهر المقطع لحظات مرعبة مر بها الشاب، الذي وجه نداءات استغاثة متكررة، بينما كان آخرون يقفون على حافة السيل يطالبونه بترديد الشهادة.

ولاحقًا، نجحت فرق الدفاع المدني في إنقاذ الشاب، الذي تبين أن سيارته علقت بشجرة، كانت من بين الأسباب التي ساعدت في إنقاذه من موت محقق.

وقال والد الشاب ثامر البلوي لـ«عاجل» إن الله كتب لابنه عمرًا جديدًا بعد هذه الحادثة، خاصة أن شابين توفيا غرقًا بنفس المكان في اليوم ذاته.

وأوضح أن السيل نزل على فترتين وبعد توقفه بالمرة الأولى حاول ثامر أن يقطع الطريق؛ لكن السيل داهمه مرة أخرى وأخذ يجرفه معه إلى أن اصطدمت سيارته بشجرة قفز إليها وبعد ذلك حضر الدفاع المدني لإنقاذه.

وعن معرفته بما حدث لابنه قال: «عرفت من وقتها وبعد وصول الفيديو عن طريق الواتس تأكدت أنه ابني ثامروأحمدُ الله أنه الآن بخير».

وأضاف أن «والدة ثامر تدعو له دائمًا بأن  يحفظه وقد يكون دعاؤها من بين أسباب نجاته»، مشيرًا إلى أنه لم يهتم لمسألة جرف السيل للسيارة، وكل تركيزه كان في سلامة ابنه.

وهطلت، أمس، أمطار غزيرة على منطقة تبوك ، سالت على إثرها الأودية والشعاب، وسط تحذيرات من جانب الجهات المختصة للمواطنين بأخذ الحيطة وعدم الاقتراب من مواقع الخطر، فيما تم تعليق الدراسة حماية للطلاب والمعلمين.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من مقاطع الفيديو لمحتجزين وسط السيول وعمليات إنقاذ باشرها الدفاع المدني ومواطنون.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك