Menu


على خطى الجار اللدود.. رباعي آرسنال يخرق إجراءات التباعد

الجانرز يتواصل مع اللاعبين لبحث الحوادث

على خطى الجار اللدود.. رباعي آرسنال يخرق إجراءات التباعد
  • 11
  • 0
  • 0
فريق التحرير
30 شعبان 1441 /  23  أبريل  2020   07:42 م

وصل قطار خرق إجراءات التباعد الاجتماعي في إنجلترا، إلى محطة نادي آرسنال، بعدما انتهك رباعي الفريق اللندني، ديفيد لويز، وألكسندر لاكازيت، ونيكولاس بيبي، وجرانيت تشاكا القواعد المطبقة في البلد الأوروبي، من أجل الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وظهر الإيفواري نيكولاس بيبي، في مقطع فيديو وهو يلعب كرة القدم رفقة بعض الأصدقاء في شمال العاصمة البريطانية لندن، فيما اجتمع الثنائي السويسري تشاكا والبرازيلي لويز، في حديقة عامة.

وخالف الفرنسي لاكازيت أيضًا، إجراءات التباعد الاجتماعي، بعدما ظهر هو يتحدث مع عامل بمرآب سيارات، فيما كشفت شبكة «سكاي سبورتس»، أن إدارة النادي اللندني اتصل باللاعبين لبحث هذه الحوادث.

وكان نادي توتنهام، جار آرسنال اللدود، حذر مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو وعددًا من اللاعبين في الفريق بعد خرق الحظر الصحي، وعدم الالتزام بمعايير التباعد الجسدي بعد تفشي أزمة كورونا؛ حيث خاض مدرب الفريق مرانًا بمشاركة 3 لاعبين في أحد متنزهات العاصمة البريطانية.

وانتشرت صور ومقاطع فيديو لمورينيو، عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ أثناء قيامه بتدريب 3 لاعبين من صفوف توتنهام، وهم تانجي ندومبيلي ودافينسون سانشيز وريان سيسيجنون، ويظهر في الفيديو اللاعبان سانشيز وسيسيجنون يركضان إلى جانب بعضهما.

ولم يقتصر الأمر على مدرب الفريق ولاعبيه الثلاثة؛ حيث قام العاجي سيرج أورييه، مدافع الفريق الإنجليزي، بنشر فيديو عبر «إنستجرام» ظهر فيه راكضًا مع شخص آخر؛ لينضم إلى قائمة المخالفين للإجراءات الحكومية، التي تسمح بالتجول أو ممارسة الرياضة مرة واحدة في اليوم، وتفرض التباعد بين شخصين بمسافة مترين على الأقل ما لم يكونا عضوين في نفس الأسرة.

وكان مدرب توتنهام جوزيه مورينيو، اعتذر عن مقطع فيديو الذي ظهر خلاله وهو يدرب بعض اللاعبين في حديقة بلندن، كما اعتذر سيرجي أورييه وموسى سيسوكو؛ بسبب نشر مقطع فيديو على «إنستجرام» وهما يتدربان معًا.

وشن صادق خان عمدة مدينة لندن هجومًا عنيفًا على المدير الفني لنادي توتنهام، بعد خرق قوانين الحجر الصحي والطوارئ المفروض في البلاد، معقبًا: «إنه سلوك غير مقبول.. مجموعة من الناس تلجأ لكرة القدم لكون لاعبيها قدوة، والحقيقة أن نصيحة الحكومة بالبقاء في المنزل تلقت ضربة».

 اقرأ أيضًا:

أوزيل يرفض التنازل عن جزء من راتبه لصالح أرسنال

رسميًا.. أرسنال يخفض رواتب لاعبيه وجهازه الفني

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك