Menu


بعد العودة للملاعب.. موسى: أشكر الجميع ودعونا ننتصر في المباريات المقبلة

أنباء عن رغبة نادٍ تركي في استعارة اللاعب

عبَّر مهاجم النصر، أحمد موسى، عن سعادته بالعودة للمشاركة مع فريقه أمام أبها، مساء أمس السبت، بعد غياب طويل عن الملاعب، بسبب الإصابة التي لحقت به منذ مباراة الفت
بعد العودة للملاعب.. موسى: أشكر الجميع ودعونا ننتصر في المباريات المقبلة
  • 313
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عبَّر مهاجم النصر، أحمد موسى، عن سعادته بالعودة للمشاركة مع فريقه أمام أبها، مساء أمس السبت، بعد غياب طويل عن الملاعب، بسبب الإصابة التي لحقت به منذ مباراة الفتح بالجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت الدقيقة 82 من مباراة الأمس، مشاركة موسى بعد غياب بدلًا من عبدالله الخيبري، في المباراة التي فاز فيها «العالمي» برباعية نظيفة، بتوقيع عبدالرزاق حمد الله «هدفين» ونور الدين أمرابط ويحيى الشهري.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كتب موسى: من الجيد أن أعود إلى اللعبة التي أحبُّها كثيرًا، أودّ أن أشكر عائلتي وأصدقائي وجميع عشاق النصر وشكر خاص للفريق الطبي، وزملائي في الفريق والإدارة بأكملها للوقوف إلى جانبي، والآن دعونا ننتصر في مبارياتنا.

وقفز النصر للمركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، علمًا بأنَّ هناك مباراة مؤجلة من الجولة السادسة ضد الفيصلي.

وتنتظر النصر مباراة قوية ضد الفيصلي مساء يوم الأربعاء القادم، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي فناربخشة التركي في ضم موسى، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، على سبيل الإعارة بنية الشراء النهائي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك