Menu

«نيسان» تزيح الستار رسميًّا عن طراز سنترا 2020

أزاحت نيسان الستار رسميًّا عن طراز سنترا 2020 بالتزامن مع فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات؛ حيث تأتي السيدان المدمجة بتغييرات جذرية في التصميم الداخلي وا
«نيسان» تزيح الستار رسميًّا عن طراز سنترا 2020
  • 54
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أزاحت نيسان الستار رسميًّا عن طراز سنترا 2020 بالتزامن مع فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات؛ حيث تأتي السيدان المدمجة بتغييرات جذرية في التصميم الداخلي والخارجي وتحسينات كبيرة في الأداء.

تصميم نيسان سنترا 2020

يأتي الجيل الثامن من سنترا بأبعاد خارجية جديدة، فقد انخفض عرضها بمقدار 5 سم وارتفاعها بمقدار 5 مقارنة مع الجيل السابق؛ ما أعطي السيارة طابعًا رياضيًّا وعصريًّا أكثر من أي وقت مضى، خصوصًا مع اللغة التصميمية الجديدة؛ حيث أصبحت سنترا تشبه شقيقاتها ألتيما وماكسيما بشكل كبير، فالواجهة الأمامية تأتي شبك V-Motion محاط بأضواء أمامية رفيعة طراز LED (بصورة اختيارية)، كما حصلت السيارة على السقف «العائم» الذي رأيناه في طرازات نيسان الأخرى، وجنوط مقاس 16 بوصة.

وستتوفر سنترا 2020 بفئة SR الرياضية الظاهرة في الصور المرفقة، وتتميز هذه الفئة بجناح خلفي رياضي، ومرايا مطلية باللون الأسود، وجنوط أكبر مقاس 18 بوصة، بالإضافة إلى شبك أمامي من الكروم الداكن.

مقصورة نيسان سنترا 2020

زودت نيسان مقصورة سيارتها الجديدة بنفس سلسلة التحديثات التي رأيناها في الطرازات الأخرى، والتي تشمل لمسات من الكروم، ومقاعد مجددة، وتصميم أكثر بساطة وأناقة للكونسول الأمامي والوسطي.

وستأتي المقصورة بصورة قياسية مع شاشة لمسية مقاس 7 بوصات وشاشة أخرى مقاس 4.2 بوصة داخل لوحة العدادات، أما الفئات الأعلى تجهيزًا فستحصل على شاشة أكبر مقاس 8 بوصات تدعم تطبيقي Apple Car Play وAndroid Auto.

لكن عندما يتعلق الأمر بتجهيزات السلامة، فستحصل جميع فئات سنترا على حزمة Nissan Safety Shield 360 بصورة قياسية، وهي تشمل مكابح الطوارئ الآلية مع ميزة التعرف على المشاة، ورصد البقعة العمياء، والتحذير من حركة المرور الخلفية، والتحذير من مغادرة المسار، والإضاءة العالية الآلية، ومكابح خلفية آلية.

محركات نيسان سنترا 2020

ستعتمد سنترا الجديدة على محرك رباعي الأسطوانات سعة لترين أكثر قوة من المحرك السابق ذي سعة 1.8 لتر؛ حيث سيولد المحرك الجديد قوة 149 حصانًا وعزم دوران 197 نيوتن-متر، متصلًا بناقل حركة xtronic متغير باستمرار CVT.

ستصل نيسان سنترا الجديدة إلى الأسواق في بداية العام المقبل، لكن الشركة ما زالت متحفظة حول أسعار السيارة حتى الآن.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك