Menu
مرسيدس " S-Class " موديل 2021 تكشف عن شكلها الجديد في صور مسربة

ظهرت سيارة مرسيدس S-Class موديل 2021 اليوم بدون أي تمويهات في صور مسربة، والتي تم نشرها على منصة إنستجرام بواسطة cochespias. حيث تكشف الصور المرفقة عن التصميم الخارجي الجديد والتصميم الداخلي المُجدد الذي لا يحتوي على أي شيء مشترك مع النموذج السابق.

من الخارج، يتبع جيل W223 لغة التصميم الحديثة للشركة المطبقة على CLS، ولكن من الواضح أنها بحجم أكبر. المصابيح الخلفية تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في CLS، لكن مع شريط معدني سميك يمتدّ عبر عرض الجزء الخلفي بالكامل. ويبدو أن فوهات العادم المزدوجة مزيفة، وهو للأسف شيء يجب أن نعتاد عليه جميعًا الآن.

بالانتقال إلى الواجهة الأمامية، سنجد أن شبك التهوية مختلف عن السابق، حيث أصبح أكبر حجمًا، لإضفاء مظهر أكثر جاذبية على الفئة S، لا يمثل التصميم العام انحرافًا كبيرًا عن النموذج السابق، ولكن هذا متوقع عند التحدث عن سيارة ألمانية. يتمثل أكبر تغيير في المقدمة في المصابيح الأمامية، والتي على الرغم من اتباع تصاميم مرسيدس الأخيرة، إلا أن الأضواء الأمامية أصبح لها هويتها الخاصة لفصل S-Class عن الموديلات الأقل.

كما هو متوقع، سيتم إجراء أكبر التعديلات داخل المقصورة. إنه تصميم جديد تمامًا رأيناه العام الماضي في الطراز الاختباري Vision EQS، ونلاحظ أيضًا شاشة اللمس العامودية للنظام الترفيهي MBUX، والتي نتوقع أن تثير جدلًا واسعًا، ولكن ما يحيرنا حقًّا هو تلك الفجوة الكبيرة في أعلى التابلوه، هل من الممكن أن نكون من أجل شاشة Head-up Display؟ يجب أن ننتظر التدشين الرسمي لمعرفة الإجابة.

نلاحظ أيضًا حصول المقصورة على عجلة القيادة الجديدة التي تم تقديمها في E-Class 2021 المجددة، وفتحات التهوية العامودية الجانبية مستمدة بوضوح من Vision EQS. إن جعل الشاشة في الكونسول الوسطي كبيرة جدًّا سمحت لمرسيدس بدمج معظم وظائف السيارة في الشاشة للتخلص من الغالبية العظمى من الأزرار التقليدية. يبدو أنه لا يزال هناك صف من عناصر التحكم في قاعدة MBUX، ربما للأضواء التحذيرية والوظائف المهمة الأخرى.

تم تجهيز هذه السيارة بالذات بنظام ترفيهي في المقعد الخلفي ليصل العدد الإجمالي للشاشات إلى أربعة. في الواقع، هناك شاشة خامسة إذا أخذنا في الاعتبار العرض الصغير لعناصر التحكم في مناخ المقعد الخلفي. وقد يكون مسند الذراع المركزي كذلك يحمل الشاشة السادسة للتحكم بعديد من الوظائف للمقاعد، وكذلك ستائر النوافذ وغيرها من الأشياء الجيدة.

ستكشف مرسيدس النقاب عن الجيل الجديد من طرازها الرائد في الأشهر القادمة، كما أن موديل مايباخ الأكثر فخامة وموديل "جارد" المدرع سيأتيان بعدها بفترة قصيرة. ويقال إن موديلي الكوبيه والكشف لن يعودا في الجيل الجديد بسبب ضعف الطلب، لكن سيتم ملء الفجوة من قبل AMG GT و SL الجديدة.

2020-10-06T23:21:27+03:00 ظهرت سيارة مرسيدس S-Class موديل 2021 اليوم بدون أي تمويهات في صور مسربة، والتي تم نشرها على منصة إنستجرام بواسطة cochespias. حيث تكشف الصور المرفقة عن التصميم ا
مرسيدس " S-Class " موديل 2021 تكشف عن شكلها الجديد في صور مسربة
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

مرسيدس " S-Class " موديل 2021 تكشف عن شكلها الجديد في صور مسربة

مرسيدس " S-Class " موديل 2021 تكشف عن شكلها الجديد في صور مسربة
  • 61
  • 0
  • 0
فريق التحرير
19 رمضان 1441 /  12  مايو  2020   08:09 م

ظهرت سيارة مرسيدس S-Class موديل 2021 اليوم بدون أي تمويهات في صور مسربة، والتي تم نشرها على منصة إنستجرام بواسطة cochespias. حيث تكشف الصور المرفقة عن التصميم الخارجي الجديد والتصميم الداخلي المُجدد الذي لا يحتوي على أي شيء مشترك مع النموذج السابق.

من الخارج، يتبع جيل W223 لغة التصميم الحديثة للشركة المطبقة على CLS، ولكن من الواضح أنها بحجم أكبر. المصابيح الخلفية تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في CLS، لكن مع شريط معدني سميك يمتدّ عبر عرض الجزء الخلفي بالكامل. ويبدو أن فوهات العادم المزدوجة مزيفة، وهو للأسف شيء يجب أن نعتاد عليه جميعًا الآن.

بالانتقال إلى الواجهة الأمامية، سنجد أن شبك التهوية مختلف عن السابق، حيث أصبح أكبر حجمًا، لإضفاء مظهر أكثر جاذبية على الفئة S، لا يمثل التصميم العام انحرافًا كبيرًا عن النموذج السابق، ولكن هذا متوقع عند التحدث عن سيارة ألمانية. يتمثل أكبر تغيير في المقدمة في المصابيح الأمامية، والتي على الرغم من اتباع تصاميم مرسيدس الأخيرة، إلا أن الأضواء الأمامية أصبح لها هويتها الخاصة لفصل S-Class عن الموديلات الأقل.

كما هو متوقع، سيتم إجراء أكبر التعديلات داخل المقصورة. إنه تصميم جديد تمامًا رأيناه العام الماضي في الطراز الاختباري Vision EQS، ونلاحظ أيضًا شاشة اللمس العامودية للنظام الترفيهي MBUX، والتي نتوقع أن تثير جدلًا واسعًا، ولكن ما يحيرنا حقًّا هو تلك الفجوة الكبيرة في أعلى التابلوه، هل من الممكن أن نكون من أجل شاشة Head-up Display؟ يجب أن ننتظر التدشين الرسمي لمعرفة الإجابة.

نلاحظ أيضًا حصول المقصورة على عجلة القيادة الجديدة التي تم تقديمها في E-Class 2021 المجددة، وفتحات التهوية العامودية الجانبية مستمدة بوضوح من Vision EQS. إن جعل الشاشة في الكونسول الوسطي كبيرة جدًّا سمحت لمرسيدس بدمج معظم وظائف السيارة في الشاشة للتخلص من الغالبية العظمى من الأزرار التقليدية. يبدو أنه لا يزال هناك صف من عناصر التحكم في قاعدة MBUX، ربما للأضواء التحذيرية والوظائف المهمة الأخرى.

تم تجهيز هذه السيارة بالذات بنظام ترفيهي في المقعد الخلفي ليصل العدد الإجمالي للشاشات إلى أربعة. في الواقع، هناك شاشة خامسة إذا أخذنا في الاعتبار العرض الصغير لعناصر التحكم في مناخ المقعد الخلفي. وقد يكون مسند الذراع المركزي كذلك يحمل الشاشة السادسة للتحكم بعديد من الوظائف للمقاعد، وكذلك ستائر النوافذ وغيرها من الأشياء الجيدة.

ستكشف مرسيدس النقاب عن الجيل الجديد من طرازها الرائد في الأشهر القادمة، كما أن موديل مايباخ الأكثر فخامة وموديل "جارد" المدرع سيأتيان بعدها بفترة قصيرة. ويقال إن موديلي الكوبيه والكشف لن يعودا في الجيل الجديد بسبب ضعف الطلب، لكن سيتم ملء الفجوة من قبل AMG GT و SL الجديدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك