Menu


«إغاثي الملك سلمان» يواصل توزيع 40 ألف رغيف خبز يوميًّا شمالي لبنان

الفريق الطبي التطوعي أجرى 8 عمليات جراحية باليمن

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالتعاون مع جمعية الأيادي البيضاء للأسبوع السابع، توزيع 40 ألف رغيف خبز يوميًّا على أسر اليتامى والمحتاجين في
«إغاثي الملك سلمان» يواصل توزيع 40 ألف رغيف خبز يوميًّا شمالي لبنان
  • 93
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالتعاون مع جمعية الأيادي البيضاء للأسبوع السابع، توزيع 40 ألف رغيف خبز يوميًّا على أسر اليتامى والمحتاجين في شمال لبنان.

ويأتي ذلك في إطار برنامج مخبز الأمل الخيري، ضمن جهود المملكة ممثلة في المركز لتقديم كافة أشكال العون للشعوب المحتاجة في دول العالم كافة.

وفي اليمن، أجرى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، عبر فريقه الطبي التطوعي، ثماني عمليات جراحية في ثالث أيام حملته الطبية التطوعية لجراحة التشوهات الخلقية للمسالك البولية للأطفال في مستشفى سيئون العام؛ حيث تستهدف الحملة 69 طفلًا وطفلة من مختلف محافظات الجمهورية اليمنية.

من جهة أخرى، زار وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء حصام حبرش الكثيري، الفريق الطبي، وقدم شكره وتقديره لملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و للفريق الطبي التطوعي للمركز الذي تحمل عناء السفر ليقدم هذه الخدمة الطبية الطارئة للأطفال.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك