Menu


شاب عمره 19 عامًا يُسقط مانشستر يونايتد إلى المركز الـ12

نيوكاسل حقق فوزًا مهمًّا وابتعد عن دائرة الخطر

استمتع ماثيو لونجستاف ببداية مثالية في مشاركته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما أحرز هدفًا متأخرًا قاد به نيوكاسل يونايتد إلى الفوز 1-0 على
شاب عمره 19 عامًا يُسقط مانشستر يونايتد إلى المركز الـ12
  • 417
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استمتع ماثيو لونجستاف ببداية مثالية في مشاركته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما أحرز هدفًا متأخرًا قاد به نيوكاسل يونايتد إلى الفوز 1-0 على مانشستر يونايتد، والابتعاد عن منطقة الهبوط، اليوم الأحد.

وسدد اللاعب البالغ عمره 19 عامًا، الذي شارك في خط الوسط بجوار شقيقه شون؛ كرة لمست العارضة إلى خارج الملعب في الشوط الأول، لكنه عوض ذلك بهز شباك ديفيد دي خيا بتسديدة منخفضة في الدقيقة 72.

وفيما ظهرت السعادة على جماهير نيوكاسل، قدم فريق المدرب أولي جونار سولشار أداءً متواضعًا آخر في النصف الأسفل من الترتيب.

وأحرز يونايتد تسعة أهداف فقط في ثماني مباريات في الدوري منها رباعية في الفوز 4-0 على تشيلسي في افتتاح الموسم، وظهر الفريق مرة أخرى مفتقرًا إلى الحيوية الهجومية.

وكانت أفضل فرصة للفريق الضيف عندما أطاح المدافع هاري مجواير بضربة رأس خارج الملعب بعد ركلة ركنية في نهاية الشوط الأول.

وسيدخل بطل إنجلترا 20 مرة فترة التوقف الدولي وهو في المركز الـ12 بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط، وبفارق 15 نقطة خلف المتصدر ليفربول الذي سيستضيفه في الجولة القادمة، ويأتي من خلفه نيوكاسل بفارق نقطة واحدة في المركز الـ16.

وكان هذا أفضل يوم للمدرب ستيف بروس منذ خلف رفائيل بينيتز؛ إذ حقق فوزه الأول كمدرب أمام فريقه السابق في 23 محاولة وفي مباراته رقم 400 في الدوري الممتاز.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك